اكتشفي 6 موديلات تنانير 2017 لكافة إطلالاتك

اكتشفي موديلات تنانير 2017

موديلات تنانير 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات تنانير قصيرة وطويلة من مجموعة صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي التنورة التي تناسبك لتحصلي على إطلالة عصرية.

ias

التنورة الطويلة مع الحزام

موديلات تنانير 2017 للسهرة

ننصحك باعتماد في السهرات والمناسبات هذه التنورة الطويلة باللون الأسود من مجموعة Yanina التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التنورة بالحزام العريض عند حدود الخصر ما يمنحك إطلالة ساحرة.

التنورة القصيرة باللون الأبيض

احلى موديلات تنانير 2017

اختاري من مجموعة Francesco Scognamiglio هذه التنورة القصيرة باللون الأبيض التي تتميز بقصتها الملفتة. تعتبر هذه التنورة من آخر صيحات الموضة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

التنورة السوداء الشفافة

اجمل موديلات تنانير 2017

تألقي في السهرات بهذه التنورة الطويلة باللون الأسود من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior المصممة من قماش فخم وشفاف ما يزيد من جمالها. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة البلوزة الكلاسيكية باللون الأبيض لإطلالة راقية.

التنورة الضيقة باللون الأسود

موديلات تنانير 2017 بالصور

إليك من مجموعة Yanina هذه التنورة الضيقة باللون الأسود التي تبرز شكل جسمك. تعتبر هذه التنورة مثالية للسهرات ويمكنك اعتماد معها بلوزة باللون الأبيض.

التنورة الطويلة باللون البرتقالي

موديلات تنانير 2017 للمناسبات

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذه التنورة الطويلة باللون البرتقالي من مجموعة Armani Prive المصممة من قماش فخم. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة بلوزة قصيرة باللون الأسود للحصول على إطلالة خلابة.

التنورة الصفراء

موديلات تنانير 2017 للمناسبات

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذه التنورة المنفوشة باللون الأصفر من مجموعة داني أطرش. اعتمدي مع هذه التنورة بلوزة ملفتة باللون البنفسجي لتحصلي على إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية