اكتشفي آخر موديلات تنانير انستقرام

التنورة السوداء للسهرات

احدث موديلات تنانير انستقرام

تألقي في السهرات بهذه التنورة الطويلة باللون الأسود المصممة من قماش التول الملفت والأنيق. تجمع هذه التنورة بين الجمال والأنوثة إذ تتميز بخصرها العالي. يمكنك تنسيق مع هذه التنورة حقيبة فخمة باللون الأسود للحصول على إطلالة خلّابة.

ias

التنورة باللونين الأبيض والأحمر

اجدد موديلات تنانير انستقرام

ابتعدي عن التنانير المزخرفة واختاري هذه التنورة القصيرة التي تجمع بين اللونين الأبيض والأحمر. تناسب هذه التنورة إطلالاتك اليومية والكاجوال وتتميز بتصميمها الناعم ما يضمن لك إطلالة أنيقة مع حقيبة يد باللون الأبيض.

التنورة الحمراء الجذّابة

اجمل موديلات تنانير انستقرام

تميّزي بأسلوبك واختاري لمناسباتك هذه التنورة القصيرة باللون الأحمر المصممة من قماش التول. تتميز هذه التنورة بقصتها المنفوشة ما يزيد من جمالها وتعتبر من آخر صيحات الموضة. كذلك، ننصحك باعتماد بلوزة باللون الأسود معها لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

التنورة السوداء الأنيقة

احلى موديلات تنانير انستقرام

إن كنت تحبين التنانير القصيرة والكلاسيكية، اختاري هذه التنورة السوداء ذات الخصر العالي التي تجمع بين الأنوثة والجمال. نسّقي الكروب توب مع هذه التنورة واعتمدي حذاء بالكعب العالي للحصول على إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

التنورة الرمادية لإطلالالتك الكاجوال

موديلات تنانير انستقرام بالصور

اخترنا لك من الإنستقرام هذه التنورة القصيرة المزيّنة بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطالها بالكامل. تتميز هذه التنورة بقصتها الفريدة من نوعها ويمكنك اعتماد معها بلوزة باللونين الأسود أو الأبيض في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية