تصفّحي بالصور أحلى موديلات تنانير وبلايز سهرة

تنورة ميدي شفافة مع قميص دانتيل

صور موديلات تنانير وبلايز سهرة

قدّمت Monique Lhuillier في مجموعتها الخاصّة بالأزياء الجاهزة لربيع 2015، موديلات تنانير وبلايز سهرة رائعة. وتجدين هذه التنورة الميدي الشفافة باللون الأبيض اللماع، ونسّقتها مع القميص الأسود المخرّم بالدانتيل. وإنّ هذا اللوم مثالي للمراة العصرية والراقية.

ias

التنورة الشيفون الطويلة مع الكروب توب

موديلات تنانير وبلايز سهرة روعه

إذا كنت تبحثين عن موديلات تنانير وبلايز سهرة مميزة، إليك هذا اللوك الأنيق المثالي للمناسبات الكبيرة. نسّقي التنورة الطويلة الشيفون مع الكروب توب المصنوعة من الباييت اللماع. وإنّ هذه الإطلالة مثالية للمرأة الجريئة والتي تعشق الموضة.

التنورة الساتان الطويلة مع القميص المخرّم

أحلى موديلات تنانير وبلايز سهرة

في مجموعة موديلات تنانير وبلايز سهرة، اخترنا لك هذا اللوك المثالي للسهرات الضخمة والسجادات الحمر. نسّقي التنورة الساتان الطويلة مع القميص المخرّم باللون الذي يليق بالتنورة. ولتكتمل إطلالتك ضعي حزاماً بسيطاً على الخصر.

التنورة المنفوشة مع الكروب توب

موديلات تنانير وبلايز سهرة جميلة

إذا كنت تحبين مواكبة الموضة بأجدد موديلات تنانير وبلايز سهرة، إليك هذه التنورة الميدي المنفوشة باللونين الاسود والابيض والمزينة بأحجار فضية تضفي عليها الطابع الانيق. ولتكون إطلالتك راقية نسّقي التنورة الميدي مع كروب توب سادة بلون موحد.

التنورة القصيرة بالترتر مع القميص السادة

موديلات تنانير وبلايز سهرة 2015

من بين أحلى موديلات تنانير وبلايز سهرة 2015، اخترنا لك هذه التنورة القصيرة أو الميني جوب بالترتر الاسود والذهبي المثالية لسهراتك. ولضمان الاطلالة الراقية والكلاس نسقيها مع القميص السادة وحذاء الكعب العالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية