اكتشفي موديلات جديده فساتين 2016

الفستان الأزرق مع الوردة الحمراء

موديلات جديده فساتين قصيرة

من مجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2015-2016، اختاري هذا الفستان القصير باللون الأزرق الفاتح المزيّن برسمة الوردة الحمراء عند حدود الصدر. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ما يضمن لك إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

ias

الفستان الأحمر الجذّاب

احلى موديلات جديده فساتين

للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات الفخمة، اعتمدي من مجموعة Emilio Pucci هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الجذّاب الذي يتميز بقصته الملفتة وبطبقات القماش المتعددة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الذهبي لإضافة رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأبيض مع التطريز الملفت

موديلات جديده فساتين سهرة

واكبي صيحات الموضة واختاري هذا الفستان العصري باللون الأبيض من مجموعة Just Cavalli. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقصته الضيقة عند الخصر وبطبقة من القماش الملفت في الجزء الأعلى منه ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات والمناسبات.

الفستان الأسود لإطلالاتك الكاجوال

موديلات جديده فساتين بالصور

تألقي هذا الشتاء في إطلالاتك اليومية بهذا الفستان الكاجوال باللون الأسود من مجموعة Stella McCartney الذي ينسدل حتى الركب . يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم وقصة أكمامه الفريدة من نوعها ما يضفي رونقاً على إطلالتك يميزك عن الآخرين.

الفستان الأييض بالقماش الفخم

اجمل موديلات جديده فساتين

إن كنت تحبين الفساتين العصرية التي لا مثال لها، ننصحك باعتماد من مجموعة Marchesa هذا الفستان الأبيض المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته وجماله. يتميز هذا الفستان بالشراريب المنسدلة عند أسفله وعند الأكتاف التي تعتبر من آخر صيحات الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية