اخترنا لك موديلات جديده للفساتين رائجة في 2017

اكتشفي موديلات جديده للفساتين 2017

موديلات جديده للفساتين بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات جديدة للفساتين التي تعبر رائجة في ربيع 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة أينما ذهبت.

ias

الفستان الأبيض بالأكمام الشفافة

موديلات جديده للفساتين 2017

اعتمدي في المناسبات هذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان من مجموعة Oscar De La Renta بقماشه الشفاف وبالحزام العريض باللون الأسود عند حدود الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان بقصة الكتف الواحد

اجمل موديلات جديده للفساتين

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان الطويل من مجموعة Naeem Khan الذي يتميز بألوان الأبيض والأسود والأحمر . كذلك، يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية وبقصة الكتف الواحد ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الملفت باللون الأسود

اجمل موديلات جديده للفساتين 2017

ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان القصير من مجموعة Naeem Khan المزيّن بالتفاصيل والرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة ساحرة.

الفستان باللونين الأصفر والفضي

صور موديلات جديده للفساتين

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأصفر من مجموعة Emilio Pucci الذي يدخل عليه اللون الفضي اللّماع. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ويمكنك اعتماد معها الكعب العالي باللون الفضي للحصول على إطلالة جذّابة.

الفستان باللونين الأحمر والزهري

موديلات جديده للفساتين بالصور

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اختاري من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان باللونين الأحمر والزهري التي يتميز بأسلوبه الملفت. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأحمر لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان البني مع الحزام

موديلات جديده للفساتين 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة بالمان Balmain هذا الفستان الطويل باللون البني الداكن المصمم من قماش ملفت. يدخل على هذا الفستان الحزام باللون الأسود عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية