اخترنا لك اجمل موديلات شعر 2017 للسهرات والمناسبات

اكتشفي اجمل موديلات شعر 2017

صور موديلات شعر 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر رائجة في خريف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة رائعة.

ias

تسريحة الكعكة مع البف

اجمل موديلات شعر 2017

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة المرتخية والفخمة في أعلى الرأس مع البف من الأمام الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

صور موديلات شعر 2017

اعتمدي في المناسبات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر عن الجنب. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي للوك جذّاب.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

صور موديلات شعر 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار ملفت يأخذ شكل التاج ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة للسهرة

موديلات شعر 2017 للسهرة

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع الغرة الجانبية.

تسريحة ناعمة مع الضفيرة

موديلات شعر 2017 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع ضفيرة ذيل السمكة التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة

تسريحة النصف رفعة

اجدد موديلات شعر 2017

إليك للسهرات والمناسبات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والشعرالمشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية