اخترنا لك أجمل وأحلى موديلات فساتين 2016

فستان إيلي صعب بوحي الغابات

صور موديلات فساتين 2016

خصّ مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب المرأة الحيوية بمجموعة فريدة للازياء الجاهزة. وضمّت موديلات فساتين 2016، هذا الفستان الطويل المستوحى من الغابات بألوانه الأخضر والأسود والبيج التي تداخلت بطريقة راقية. ولإطلالة عصرية ارتديه مع الصندال المسطح، كما يمكنك

ias

فستان مطبّع بالورود

صور موديلات فساتين 2016

في مجموعة Alexander McQueen الجديدة، نلاحظ عدّة موديلات فساتين جريئة وحيوية وتناسب كلّ أذواق النساء. وفي موديلات فساتين 2016، تجدين هذا الفستان المطبّع والمطرز بالورود الحمراء والخضراء وباتباع تقنية الـ3D الثلاثية الأبعاد.

فستان فوشيا شيك

موديلات فساتين 2016 شيك

لمحبّات الأناقة المطلقة، قدّم دار أزياء Christian Siriano موديلات فساتين 2016 مميزة جدّاً وجاءت راقية بتصاميمها وأقمشتها. وفي المجموعة تجدين هذا الفستان باللون الفوشيا. وإن قصّته المتدرجة والواسعة تترك إنطباعاً ملكياً أنيقاً. يمكنك تنسيقه مع الحذاء المروس.

فستان كوكتيل ملوّن

موديلات فساتين 2016 بالصور

قدّم دار أزياء Akris مجموعته الجديدة من موديلات فساتين 2016 الخاصّة بالأزياء الجاهزة. وفي المجموعة تجدين هذا الفستان الكوكتيل الملوّن. وهو مثالي للمرأة العصرية والجريئة. وإن ألوانه القويّة صيفية بامتياز وتعطي روحاً مرحاً. ويمكنك تنسيقه مع حذاء الكعب العالي

فستان طويل أسود وأبيض

موديلات فساتين 2016 طويلة

في مجموعتها الجديدة من الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2016، قدّمت Donna Karan موديلات فساتين 2016 جاءت راقية وبسيطة في آن. وتجدين هذا الفستان الطويل والبسيط باللونين الأسود والأبيض. وهو فستان يعكس البساطة الراقية بموديله وقماشه. نسقيه مع العقد الكبير .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية