تعرّفي على أجدد موديلات فساتين 2016

اكتشفي أجدد موديلات فساتين 2016

موديلات فساتين 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين لخريف وشتاء 2015-2016. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة.

ias

الفستان الرمادي بالأكمام الواسعة

صور اجمل موديلات فساتين 2016

اخترنا لك من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان القصير باللون الرمادي الذي يتميز بقصته الملفتة وبالتفاصيل الصغيرة التي تزّينه بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الواسعة ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها أينما ذهبت.

الفستان الكحلي مع الحزام

احلى موديلات فساتين 2016

من مجموعة Isabel Marant، اختاري هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بأسلوبه الناعم وبالحزام العريض باللون الأسود عند حدود الخصر. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويضمن لك إطلالة دافئة هذا الموسم.

الفستان الأسود الكلاسيكي

اجدد موديلات فساتين 2016

اختاري من مجموعة Salvatore Ferragamo هذا الفستان الأسود الكلاسيكي الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند الخصر ما يزيد من جماله وأناقته.

الفستان الطويل الملفت

صور موديلات فساتين 2016

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، اختاري من مجموعة Celine هذا الفستان الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم ما يضمن لك إطلالة جميلة.

الفستان الأسود بالأكمام القصيرة

اجمل موديلات فساتين 2016

تالقي في السهرات والمناسبات بهذا الفستان الأسود بالأكمام القصيرة الذي يصل طوله إلى ما فوق الركبتين. يتميز هذا الفستان من مجموعة جورج حبيقة بتطريزه الملفت مع حبات الخرز ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

الفستان باللونين الأصفر والأسود

موديلات فساتين 2016

ننصحك باعتماد من مجموعة Just Cavalli هذا الفستان القصير الذي يتميز بقماشه الفخم وبتطريزه الملفت ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية