اكتشفي آخر صيحات فساتين بنات 2016

اكتشفي مجموعة من أجدد فساتين بنات 2016

موديلات فساتين بنات بالصور

تقدم لك ياسمينة صور لأجمل موديلات فساتين بنات من مجموعة أهم الماركات العالمية لتحصلي على إطلالة عصرية. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك والذي يناسب شكل جسمك لتكوني الأجمل بين رفيقاتك في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

ias

الفستان الملوّن بالقصة الضيقة

صور موديلات فساتين بنات

اختاري من مجموعة Topshop هذا الفستان بالأكمام القصيرة. يجمع هذا الفستان بين ألوان ملفتة وحيوية ويتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل جسمك. كذلك، يعتبر مثالياً لإطلالاتك اليومية والكاجوال.

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

صور اجدد موديلات فساتين بنات

اعتمدي هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة مانجو Mango المزيّن بالرسومات الملفتة والتفاصيل الصغيرة التي تطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأحمر للسهرات

اجدد موديلات فساتين بنات

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأحمر من مجموعة Topshop المصمم من قماش فخم. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والأنوثة ويمكنك تنسيق معه الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة راقية وكلها جمالاً.

الفستان الأحمر الملفت

اجمل موديلات فساتين بنات بالصور

اخترنا لك أيضاً من مجموعة مانجو Mango هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يتميز بقصته الملفتة مع طبقات القماش المتعددة التي تزيد من أناقته. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة راقية في المناسبات والسهرات.

الفستان الأزرق الطويل

اجمل موديلات فساتين بنات

إن كنت تحبين إعتماد الفساتين الطويلة، ننصحك باختيار من مجموعة Zara هذا الفستان باللون الأزرق المصمم من قماش الكريب الملفت الذي يزيد من أناقته وجماله. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ويمكنك اعتماده في السهرات والمناسبات للحصول على إطلالة راقية.

الفستان الكحلي مع الحزام

احدث موديلات فساتين بنات

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة أينما ذهبت، اعتمدي من مجموعة Zara هذا الفستان الكحلي الذي يتميز بقماشه الملفت. يدخل على هذا الفستان الحزام الرفيع عند الخصر باللون نفسه ما يضمن لك إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية