واكبن آخر موديلات فساتين بناتي

الفستان الأزرق الكاجوال

موديلات فساتين بناتي بالصور

اخترت لكنّ من مجموعة توب شوب Topshop لعام 2016 هذا الفستان القصير باللون الأزرق الداكن الذي يأخد شكل القميص. يتميز هذا الفستان الكاجوال بالحزام الملفت عند حدود الخصر ما يضمن لكن إطلالة جذّابة.

ias

الفستان الأسود للسهرات

اجمل موديلات فساتين بناتي

للسهرات الراقية والمناسبات، أنصحكن باعتماد هذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة Mango أيضاً الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالفتحة الملفتة عند حدود الخصر وبقماشه الفخم. اعتمدن مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض لإطلالة سا

الفستان القصير مع الرسومات

احلى موديلات فساتين بناتي

من مجموعة Mango، اخترت لكنّ هذا الفستان القصير بالأكمام الطويلة المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يعتبر هذا الفستان مثالياً للمناسبات وإطلالاتكن اليومية والكاجول ويمنحكن إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان المزين برسمة الأزهار

احدث موديلات فساتين بناتي بالصور

يتميز هذا الفستان الأسود بالأكمام القصيرة برسمة الأزهار الملوّنة والملفتة التي تطاله بالكامل. يعتبر هذا الفستان من مجموعة زارا Zara الذي ينسدل طوله إلى ما فوق الركبتين مثالياً للمناسبات.

الفستان الأسود الفخم

احدث موديلات فساتين بناتي

اخترت لكنّ من مجموعة زارا Zara هذا الفستان الأسود الذي ينسدل طوله إلى ما تحت الركبتين والمصمم من قماش الحرير الفخم. كذلك، يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل وبقصته الكلاسيكية ما يضمن لكن إطلالة رائعة في المناسبات.

الفستان الكحلي الضيق

موديلات فساتين بناتي 2016

لإطلالة جذّابة وفريدة من نوعها، أنصحكن باعتماد هذا الفستان القصير باللون الكحلي من مجموعة Mango الذي يتميز بقصته الضيفة عند الخصر. اعتمدن مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض أو البيج لإضافة رونقاً على إطلالتكن.

الفستان الزهري بقماش الجوبير

صور اجمل موديلات فساتين بناتي

يعتبر قماش الجوبير من الأقمشة الفخمة لذلك أنصحكن باختيار لإحدى المناسبات هذا الفستان القصير باللون الزهري من مجموعة Mango المصمم من قماش الجوبير. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والأناقة ويتميز بقصة أكمامه الملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية