إليك 6 موديلات فساتين جديده 2017 من ماركات عالمية

اكتشفي موديلات فساتين جديده 2017

موديلات فساتين جديده 2017

اخترنا لك أجمل موديلات فساتين قصيرة وطويلة رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تناسب هذه الفساتين إطلالاتك اليومية والمناسبات لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية وساحرة.

ias

الفستان الأسود الكلاسيكي

موديلات فساتين جديده 2017 بالصور

بعيداً عن الفساتين المطرزة، اختاري من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الأسود الناعم الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود أو الفضي لإطلالة خلابة.

الفستان الأزرق بالأكمام الملفتة

موديلات فساتين جديده 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Anne Suie هذا الفستان القصير باللون الأزرق الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت خاصة عند الأكمام ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها مع الكعب العالي باللون الكحلي.

الفستان الأبيض الناعم

موديلات فساتين جديده 2017

اعتمدي من مجموعة Bluemarine هذا الفستان القصير باللون الأبيض المصمم من قماش ملفت. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة وبأسلوبه الناعم ما يضمن لك إطلالة راقية في كافة المناسبات.

الفستان المزيّن بالرسومات

موديلات فساتين جديده 2017

إليك من مجموعة Philip Lim هذا الفستان القصير المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملوّنة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري وبقصته الملفتة خاصة عند قبة العنق ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان باللونين الزهري والأصفر

موديلات فساتين جديده 2017

ننصحك باعتماد من مجموعة Emilio Pucci هذا الفستان الطويل باللونين الزهري والأصفر الذي يجمع بين الأنوثة والأناقة. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأحمر الكلاسيكي

موديلات فساتين جديده 2017

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي من مجموعة Emilio Pucci هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الجذّاب الذي يتميز بقصته الملفتة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية