أجدد موديلات فساتين حلوه 2016 لكافة إطلالاتك

اكتشفي فساتين حلوه 2016

فساتين حلوه 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات فساتين حلوة 2016 لإطلالاتك اليومية والسهرات. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة مميزة وبغاية الأناقة.

ias

الفستان الأبيض الكاجوال

احلى فساتين حلوه 2016 بالصور

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة Bluemarine الذي يعتبر من آخر صيحلت الموضة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج.

الفستان الطويل مع الحزام

موديلات فساتين حلوه 2016 بالصور

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذا الفستان الطويل من مجموعة Salvatore Ferragamo الذي يتميز بألوانه الملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأبيض الناعم

اجدد فساتين حلوه 2016 بالصور

اعتمدي في إحدى المناسبات هذا الفستان الأبيض من مجموعة ديور Dior الذي يتميز بقصته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة كلاسيكية.

الفستان القصير الملفت

صور فساتين حلوه 2016

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان القصير الذي يجمع بين ألوان ملفتة ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويناسب المناسبات السهرات.

الفستان البنفسجي بقصة الكتف الواحد

موديلات فساتين حلوه 2016

اختاري من مجموعة Roberto Cavalli هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصة الكتف الواحد وبنقشته الملفتة ما يضمن لك إطلالة راقية.

فستان بيج مع دانتيل أسود

صور فساتين دانتيل قصيرة

اليك هذا الفستان الانيق الذي يتمتع بقصة ملفتة على الاكتاق، انه بلون البيج ويتمتع بالدانتيل الاسود الانيق. انه يضيف الاناقة الى الفستان ويمكنك أن ترتديه الى المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية