إليك أجدد موديلات فساتين زفاف انستقرام

الفستان الفخم بقصة سندريلا

احلى موديلات فساتين زفاف انستقرام

تألقي في يوم فرحك بهذا الفستان الفخم بالأكمام الطويلة المصممة من قماش الدانتيل. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والأناقة ويتّسع تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ساحرة وملكية.

ias

الفستان بقصة الحورية

موديلات فساتين زفاف انستقرام بالصور

ابتعدي عن فساتين الأعراس التقليدية واختاري ليوم فرحك هذا الفستان الأبيض الذي يتميز بقصة الحورية الملفتة. يبرز هذا الفستان شكل جسمك ويضفي لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

الفستان العصري مع الحزام البنفسجي

احلى موديلات فساتين زفاف انستقرام بالصور

واكبي صيحات فساتين الأعراس لعام 2015 على إنستقرام واعتمدي هذا الفستان بالأكتاف العارية الذي يتميز بقصته المنفوشة عند الخصر وتصميمه الناعم. يتميز أيضاً هذا الفستان بالحزام الزهري عند الخصر ما يضفي رونقاً مميزاً على إطلالتك.

الفستان الناعم مع الحزام الأبيض

اجمل موديلات فساتين زفاف انستقرام

لتكوني عروساً مميزة في يومك الكبير، ننصحك باعتماد هذا الفستان الذي يتميز بتطريزه الناعم في الجزء الأعلى والمصمم من قماش الساتان من الخصر حتى أسفله. يدخل على هذا الفستان الحزام الأبيض مع العقدة الملفتة ما يمنحك إطلالة جميلة وراقية.

الفستان الملفت بأكمام الدانتيل

موديلات فساتين زفاف انستقرام

اخترنا لك من الإنستقرام هذا الفستان الذي يتميز بأكمامه الطويلة المصممة من قماش الدانتيل الناعم الذي يزيده جمالاً. كذلك، يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل ما يضمن لك إطلالة مفعمو بالأنوثة في يوم فرحك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية