اخترنا لك موديلات فساتين سهرات فخمة 2016

اكتشفي فساتين سهرات فخمة 2016

فساتين سهرات فخمة 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات فساتين سهرات فخمة بتوقيع أهم الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية في المناسبات والسهرات هذا الصيف!

ias

الفستان بالأكمام الواسعة

تصاميم فساتين سهرات فخمة 2016

اختاري من مجموعة زهير مراد هذا الفستان الطويل باللونين الأسود والأحمر المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بأكمامه الواسعة والشفافة ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات.

الفستان الأسود بالقصة الملفتة

موديلات فساتين سهرات فخمة 2016

واكبي صيحات الموضة واختاري من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة وبالحزام الذهبي عند حدود الخصر. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود القصير

تصاميم فساتين سهرات فخمة

إن كنت تحبين اعتماد الفستان الطويلة، اختاري من مجموعة زهير مراد هذا الفستان الأسود الذي يتميز بتطريزه الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

صور فساتين سهرات فخمة

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة Giambattista Valli المصمم من قماش ملفت. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى وبقصته الفريدة من نوعها عند قبة العنق ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان البنفسجي الفاتح

فساتين سهرات فخمة بالصور 2016

إليك من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الفاتح الذي يأخذ شكل الجسم. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الفضي للحصول على إطلالة جذّابة.

الفستان البيج بالقصة الملفتة

فساتين سهرات فخمة 2016 بالصور

اختاري من مجموعة Alexander McQueen هذا الفستان الطويل باللون البيج المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يدخل على هذا الفستان قماش التول الملفت عند أسفله ما يزيد من أناقته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية