اكتشفي أجدد موديلات فساتين سهرة

الفستان البنفسجي الفخم

موديلات فساتين سهرة بالصور

تتميز المصممة ريم عكرا بتصاميم فساتينها الفخمة لذلك ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان القصير باللون البنفسجي الذي يتميز بأكمامه الواسعة وبقماشه الملفت ما يزيد من أناقته. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الفضي الملفت عند الخصر.

ias

الفستان القصير باللونين الأييض والأسود

اجدد موديلات فساتين سهرة

وأيضاً، اخترنا لك من مجموعة زهير مراد هذا الفستان القصير الذي يجمع بين اللونين الأسود والأبيض. يتميز هذا الفستان بقصته الناعمة وبالحزام الأسود عند حدود الخصر بالإضافة إلى الرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل.

الفستان الأسود بالأكمام الشفافة

احلى موديلات فساتين سهرة

إن كنت تحبين الفساتين العصرية والفريدة من نوعها، ننصحك باعتماد من مجموعة زهير مراد هذا الفستان الطويل باللون الأسود المصمم من قماش الدانتيل. يتميز هذا الفستان بأكمامه الشفافة مع التطريز الملفت ما يمنحك إطلالة جذّابة.

الفستان الرمادي المزيّن بالخرز

اجمل موديلات فساتين سهرة

تألقي في السهرات والمناسبات بهذا الفستان الرمادي من مجموعة جورج حبيقة 2016 المصمم من قماش التول الملفت من حدود الخصر حتى أسفله والمزيّن بحبات الخرز الناعمة. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة ما يضمن لك إطلالة راقية.

الفستان الأسود بالأكمام القصيرة

موديلات فساتين سهرة فخمة

لإطلالة كلاسيكية وكلها أناقةً، اختاري هذا الفستان الأسود الذي يصل طوله إلى ما فوق الركبتين من مجموعة Carolina Herrera لخريف وشتاء 2015-2016. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويتميز بقصته الملفتة.

الفستان الأبيض الكلاسيكي

احدث موديلات فساتين سهرة

تألقي في المناسبات والسهرات بهذا الفستان الأبيض بالأكمام القصيرة من مجموعة Jason Wu المصمم من قماش فخم ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة رائعة.

الفستان الكحلي بالكتف الواحد

صور اجمل موديلات فساتين سهرة

من مجموعة Vivienne Westwood لشتاء 2016، اخترنا لك هذا الفستان بالكتف الواحد الذي يجمع بين اللونين الكحلي والأسود. نسّقي مع هذا الفستان حقيبة صغيرة باللون الأسود للحصول على إطلالة خلّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية