تميزي في مناسباتك بأجمل موديلات فساتين سهرة 2016

فستان زهري مع الدانتيل

أجدد موديلات فساتين سهرة 2016

الدانتيل رائج كثيراً في عالم فساتين السهرة، وهذا ما برز جلياً ضمن أحدث موديلات فساتين سهرة 2016. وفي الصورة تجدين فستاناً زهرياً ناعماً، مطرزاً في جزئه العلوي بالدانتيل الذي يضفي عليه الشياكة.

ias

فستان أزرق بطابع عربي

أحلى موديلات فساتين سهرة 2016

في أجدد موديلات فساتين سهرة 2016، تجدين هذا الفستان الحريري الطويل باللون النيلي. اما جزءه العلوي فمزين بالستراس الفضي واحجار الشواروفسكي الزرقاء والتي تمنحه طابعاً شرقياً عربياً مميزاً. ويمكنك تنسيقه مع الحذاء الفضي والكلاتش الفضي أيضاً.

فستان ذهبي جريء

موديلات فساتين سهرة 2016 فخمة

ضمن موديلات فساتين سهرة 2016 الجديدة، تجدين هذا الفستان الذهبي الجريء بقصته وألوانه ومزيج الاقمشة. وهو يناسب المرأة طويلة القامة وصاحبة الجسم المتناسق خصوصاً أن قصته تبرز تضاريس المرأة وأنوثتها.

فستان أحمر ملكي

موديلات فساتين سهرة 2016 راقية

إن دور الازياء العالمية حرصت في موديلات فساتين سهرة 2016 على تلبية مختلف الأذواق. ولذلكن تجدين هذا الفستان الأحمر الناعم بالقصة الملكية. وإن ما يميّز هذا الفستان هو الشراشيب التي تغطي العنق والقليل من الكتفين بأناقة ورقي مثاليين.

فستان أبيض مميز

صور موديلات فساتين سهرة 2016

إذا كنت تبحثين عن موديلات فساتين سهرة 2016 مميزة ومنعشة، إليك هذا الفستان الابيض المميز الذي يبحث روحاً منعشة. وإن هذا الفستان مثالي للإحتفالات الصيفية ويناسب البنات والمراهقات بقماشه المرح وموديله المخرم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية