أجمل موديلات فساتين سهرة ٢٠١٧ لإطلالة عصرية

اكتشفي موديلات فساتين سهرة 2017

موديلات فساتين سهرة ٢٠١٧ بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة 2017 بتوفيع أبرز الماركات العالمية والتي تجمع بين القصير والطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ملفتة.

ias

الفستان الرمادي بقصة الأكتاف العارية

موديلات فساتين سهرة ٢٠١٧ بالصور

اعتمدي من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان القصير باللون الرمادي الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الملفت الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة رائعة.

الفستان الأسود مع الفتحة

احدث موديلات فساتين سهرة ٢٠١٧

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة فرزاتشي Versace الذي يتميز بالفتحة الجانبية الملفتة. يضمن لك هذا الفستان الناعم إطلالة كلاسيكية مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان العصري والملوّن

اجدد موديلات فساتين سهرة ٢٠١٧

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الزهري الذي يتميز بأكمامه الشفافة وبقماشه الفخم عند أسفله. يدخل على هذا الفستان ألوان حيوية ما يزيد من جماله.

الفستان القصير الكلاسيكي

موديلات فساتين سهرة ٢٠١٧

بعيداً عن الفستان المزخرفة، اختاري هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة Guy Laroche الذي يتميز بالرسومات الناعمة عند الكتف وأسفله. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ما يمنحك إطلالة أنيقة وراقية في السهرات.

الفستان الأسود الفخم

احلى موديلات فساتين سهرة ٢٠١٧

اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بتطريزه الملفتة وبالحزام الأسود عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ساحرة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية