شاهدي صور موديلات فساتين سهره 2014 دانتيل فخمة

فستان دانتيل أبيض فخم

صور موديلات فساتين سهره 2014 دانتيل

راجت في عام 2014، موضة فساتين الدانتيل الراقية التي تضفي الشياكة على إطلالة المرأة. وضمن صور موديلات فساتين سهره 2014 دانتيل، إخترنا لك هذا الفستان الابيض المميز والذي يزيّنه الدانتيل بالكامل تاركاً بصمة خاصة من الفخامة والشياكة.

ias

فستان أسود دانتيل جريء

موديلات فساتين سهره 2014 دانتيل فخمة

برزت في موديلات فساتين سهره 2014 دانتيل، فساتين جريئة كالذي ترينه في الصورة. فإن هذا الفستان الأسود الطويل بقصة حورية البحر مطرز بالدانتيل بطريقة مميزة تكشف جزءاً من الجسم وتخفي الجزء الآخر بأنوثة لا مثيل لها.

فستان دانتيل أزرق راقي

موديلات فساتين سهره 2014 دانتيل مميزة

إذا كنت تبحثين في الانترنت عن موديلات فساتين سهره 2014 دانتيل راقية، تجدين هذا الفستان الازرق المطرز بالدانتيل بتقنية عالية الجودة. وإن تصميم هذا الفستان يناسب المرأة صاحبة القوام الرشيق ويبرز جمالها بقصته على شكل حورية البحر.

فستان دانتيل أسود وأبيض شيك

موديلات فساتين سهره 2014 دانتيل شيك

قدّم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد في مجموعته الخاصة بخريف 2014 هذا الفستان المميز باللونين الابيض والاسود والذي جاء مطرّزاً بورود الدانتيل المشكوكة بالأحجار اللماعة. وإن هذا الفستان يكشف جزءاً من جسم المرأة بأنوثة وشياكة وفخامة.

فستان دانتيل أحمر ناعم

موديلات فساتين سهره 2014 دانتيل ناعمة

في موديلات فساتين سهره 2014 دانتيلن تجدين هذا الفستان الاحمر الناعم. ففساتين السهرة ليست بالضرورة مشكوكة، بل قد تكون ناعمة أيضاً خصوصاً أن الدانتيل يعتبر من الاقمشة الراقية. ويمكنك تنسيق هذا الفستان ذو الظهر المفتوح مع الاقراط الكبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية