أجدد موديلات فساتين سهره ناعمه 2017

أجمل موديلات فساتين سهره ناعمه

فساتين سهره ناعمه 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة بتوقيع أبرز الماركات العالمية. تعتبر هذه الفستان من آخر صيحات الموضة ورائجة في شتاء 2017 لذلك شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة.

ias

الفستان البيج بالأكمام الطويلة

اجمل فساتين سهره ناعمه

اختاري من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان باللون البيج الذي يتميز بقصته الملفتة والناعمة في الجزء الأعلى. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة أنيقة وملفتة في المناسبات.

الفستان الأصفر الناعم

فساتين سهره ناعمه بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة Narciso-Rodriguez هذا الفستان القصير باللون الأصفر الفاتح الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الرمادي مع الفتحة

فساتين سهره ناعمه بالصور

اخترنا لك من مجموعة بلومارين Bluemarine هذا الفستان الطويل باللون الرمادي الذي يمزج بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية ما يضمن لك إطلالة خلابة في السهرات.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

فساتين سهره ناعمه بالصور 2017

إليك من مجموعة Narcizo Rodriguez هذا الفستان باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بقصته الناعمة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة كلاسيكية ملفتة.

الفستان العودي الملفت

فساتين سهره ناعمه بالصور

اعتمدي من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان القصير باللون العودي الذي يتميز بقصته الملفتة مع تطريزه الملفت في الجزء الأعلى. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة رائعة.

الفستان الأحمر للسهرة

موديلات فساتين سهره ناعمه

تألقي في إحدى المناسبات بهذا الفستان الطويل باللون الأحمر الدافئ من مجموعة Ralph Lauren المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية