إليك أجمل موديلات الفساتين الطويلة

فستان بالأسود والبيج

صور موديلات فساتين طويله

يعرف اللون الأسود بطابعة الأنيق والمميز، وفي العامين الماضيين أضاف العديد من المصممين اللون البيج إليه ما زاده أناقة، كهذا الفستان من مجموعة فالنتينو المميز بأكمام الطويلة من الدانتبل وتداخل أنواع القماش فيه.

ias

فستان فضي أنوثي

صور موديلات فساتين طويله

يرسم هذا الفستان جسم المرأة بطريقة أنوثية جميلة تعطيها الثقة والأنوثة وهو باللون الفضي اللامع. وعلى الرغم من بساطة تصميمه إلا أنّ قناشه وقصته الضيقة أعطته رونقاً خاصاً.

فستان بقصة مميزة

صور موديلات فساتين طويله

إليك هذا الفستان المميز بقصته عند الأكتاف التي كسرت بساطة القصة في القسم الممتد من الهضر نزولاً والتي تتسع قليلاً في الأسفل.

فستان بقصة V

صور موديلات فساتين طويله

بهذا اللون المميز، صمم هذا الفستان المميز ذات القصة v على الصدر والقصة الواسعة من الخصر نزولاً حتى آخره. وما يميزه أيضاً هو القماش البراق الذي أضيف إلى القماش الأساسي.

فستام فضي مميز

صور موديلات فساتين طويله

من قماش الدانتيل الرائع صمم عذا الفستان الأنيق باللون الفضي المميز بخلوع من الأكمام وبقصته الصيقة من فوق والواسعة من تحت.

فستان أسود بقصة v

صور موديلات فساتين طويله

إليك هذا الفستان باللون الأسود اللامع مع النقاط القضية التس كسرت حدّة اللون الأسود والمميز بالقصة v عند الصدر والأكمام الطويلة مع الفتحة عند القدم.

فستان زهري مميز

صور موديلات فساتين طويله

باللون الزهري الذي يعتبر من أجمل الألوان لدى النساء إليك هذا الفستان الطويل المميز بقصته عند الصدر والتي تظهر كعقدة جمع فيها القماش لينسدل لاحقاً على طةل الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية