موديلات فساتين طويله فخمه خيارك الأمثل لإطلالة ملكية!

أجدد فساتين طويله فخمه 2016

فساتين طويله فخمه 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات فساتين طويلة فخمة من مجموعة ربيع وصيف 2016 وبتوقيع أهم الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة وبغاية الأناقة في السهرات.

ias

الفستان الزهري الفخم

فساتين طويله فخمه بالصور 2016

إليك من مجموعة زهير مراد هذا الفستان الطويل باللون الزهري الذي يتميز بتطريزه الملفت وبقصة أكمامه الواسعة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الزهري لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان بقصة الكتف الواحد

موديلات فساتين طويله فخمه

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة جورج حبيقة المزيّن بالخطوط الملوّنة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الزهري بالأكمام الطويلة

اجدد فساتين طويله فخمه 2016

اعتمدي من مجموعة Alexis Mabille هذا الفستان الطويل باللون الزهري الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود بالأكمام القصيرة

فساتين طويله فخمه بالصور

اختاري من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه العصري وبقماشه الفخم. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يزيد من أناقته.

الفستان الغريب

فساتين طويله فخمه 2016

ابتعدي عن الفساتين الكلاسيكية واختاري من مجموعة جيفنشي Givenchy هذاالفستان الطويل باللون البيج المصمم من قماش فخم. يعتبر هذا الفستان رائج هذا الموسم ويمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان باللونين الأسود والأحمر

اجمل فساتين طويله فخمه

انبضي جمالاً مع هذا الفستان من مجموعة زهير مراد الذي يجمع بين الجمال والأنوثة. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملفتة باللون الأحمر وبقماشه الفخم ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك في المناسبات والسهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية