شاهدي أجمل موديلات فساتين عرايس 2015

الفستان المفوش بالأكمام القصيرة

اجدد موديلات فساتين عرايس 2015

إليك من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة لربيع وصيف 2015، هذا الفستان العصري الذي يتميز بتطريزه الناعم مع حبات الترتر اللّماعة خاصة عند الأكمام التي تزيده فخامةً وأناقةً. وأيضاً، يتميز هذا الفستان بقصة سندريلا ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الناعم بأكمام الدانتيل

موديلات فساتين عرايس 2015 بالصور

ابتعدي عن فساتين الزفاف التقليدية واختاري هذا الفستان من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة لربيع وصيف 2015. يتميز هذا الفستان بأكمامه الطويلة المصممة من قماش الدانتيل الملفت وبتطريزه الناعم الذي يطاله بالكامل.

الفستان الناعم مع التطريز الملفت

اجمل موديلات فساتين عرايس 2015 بالصور

من مجموعة Chrystelle Atallah لربيع وصيف 2015، اعتمدي هذا الفستان الناعم بالأكمام القصيرة المصمم من قماشه الفخم والذي يتميز بتطريزه الناعم. إضافة إلى ذلك، يعتبر هذا الفستان كلاسيكياً ويجعلك عروسأ مميزة في يومك الكبير.

الفستان الفخم بقصة سندريلا

احلى موديلات فساتين عرايس 2015

للحصول على إطلالة الأميرات في يوم فرحك، ننصحك باعتماد من مجموعة طوني شعيا لربيع وصيف 2015 هذا الفستان الفخم الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بطبقاته المتعددة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الملفت بالأكتاف العارية

اجمل موديلات فساتين عرايس 2015

تألقي في يوم فرحك بهذا الفستان بالأكتاف العارية من مجموعة Monique L’huilier لربيع وصيف 2015 الذي يتميز بقصة سندريلا المنفوشة عند الخصر والحزام الملفت مع العقدة الجانبية باللون الأبيض. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويمنحك إطلالة ملكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية