اكتشفي آخر صيحات فساتين عرس 2016

اكتشفي أجمل فساتين عرايس 2016

احلى فساتين عرس بالصور

هل إقترب موعد زفافك وتبحثين عن فستان مميز؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين عرايس من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 لتسهل عليك عملية

الإختيار. شاهدي الصور التالية واستوحي فستانك منها للحصول على إطلالة جذّابة.

ias

الفستان مع التطريز الملفت

اجمل فساتين عرس بالصور

إليك هذا الفستان من زهير مراد الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى وبقماش التول من حدود الخصر إلى الأسفل. يضمن لك هذا الفستان إطلالة راقية وكلها أناقةً وجمالاً في يوم فرحك.

فستان الدانتيل الفخم

صور موديلات فساتين عرس

اخترنا لك هذا الفستان الدانتيل بالأكمام الطويلة من مجموعة زهير مراد الذي يجمع بين الأناقة والجمال إذ يتميز بقماش الدانتيل الفخم الذي يطاله بالكامل.

الفستان الناعم مع الحزام

انواع فساتين عرس بالصور

إن كنت تبحثين عن فستان ناعم وأنيق،ننصحك باعتماد من مجموعة Said Kobeisy هذا الفستان بالأكمام القصيرة الذي يتميز بالحزام عند حدود الخصر مع العقدة الملفتة. يضمن لك هذا الفستان إطلالة مفعمة بالأنوثة في يومك الكبير.

الفستان بالأكتاف العارية

موديلات فساتين عرس بالصور

تألقي في يوم فرحك بهذا الفستان الأبيض بالأكتاف العارية الذي يجمع بين الأنوثة والجمال من مجموعة ريم عكرا. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بطبقات القماش المتعددة التي تزيد من أناقته.كذلك، يتميز بالحزام الملفت عند الخصر المزيّن بالورود ا

الفستان بالأكمام الطويلة

اجمل فساتين عرس بالصور

اخترنا لك ليوم فرحك، هذا الفستان بالأكمام الطويلة من مجموعة Said Kobeisy الذي يتميز بقماشه الفخم. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصة سندريلا الملفتة ما يضمن لك إطلالة ملكية.

الفستان الكلاسيكي الناعم

صور اجمل فساتين عرس

من مجموعة ريم عكرا، اخترنا لك هذا الفستان الكلاسيكي المصمم من قماش الدانتيل في الجزء الأعلى ما يضفي لمسة ناعمة على إطلالتك. يتميز هذا الفستان بأكمامه الملفتة وبقصته الناعمة ما يضمن لك إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية