تعرّفي على موديلات فساتين فخمه انستقرام

إليك أجدد فساتين فخمة من الإنستقرام

موديلات فساتين فخمه انستقرام

اخترنا لك اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين فخمة من الإنستقرام للسهرات والمناسبات. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالة راقية.

ias

الفستان الأسود مع الرسومات الملوّنة

اجمل موديلات فساتين فخمه انستقرام

تألقي السهرات بهذا الفستان الأسود بالأكمام الطويلة المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملوّنة التي تطاله بالكامل. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك.

الفستان البيج بالأكتاف العارية

احلى موديلات فساتين فخمه انستقرام

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري هذا الفستان البيج بالأكتاف العارية الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذاالفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

موديلات فساتين فخمه انستقرام

اعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأبيض المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز جمال جسمك ويميّزك عن الآخرين.

الفستان الكحلي بالأكمام الملفتة

موديلات فساتين فخمه انستقرام

ننصحك باعتماد هذا الفستان الطويل باللون الكحلي الذي يتميز بأكمامه الملفتة وبقصته الضيقة عند الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة صغيرة باللون الفضي للحصول على إطلالة ملكية.

الفستان الطويل باللون الأحمر

اجدد موديلات فساتين فخمه انستقرام

إليك من الإنستقرام، هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الذي يتميز بأسلوبه الناعم وبقماشه الملفت. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويمكنك تنسيق معه حقيبة يد باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك في السهرات.

الفستان الفوشيا الملفت

موديلات فساتين فخمه انستقرام

إليك هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا الذي يتميز بقماش التول الفخم عند حدود الخصر حتى أسفله. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي للحصول على إطلالة خلّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية