6 موديلات فساتين قصيرة 2016 لإطلالة ملفتة

اكتشفي اجمل فساتين قصيرة 2016

موديلات فساتين قصيرة 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات فساتين قصيرة 2016 من ماركات عالمية التي يمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة راقية.

ias

الفستان العصري باللون الأزرق

موديلات فساتين قصيرة 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير باللون الكحلي من مجموعة ريم عكرا المصمم من قماش ملفت. يتميز هذا الفستان بقصته ما يمنحك إطلالة جذّابة.

الفستان المزيّن بالرسومات

احلى موديلات فساتين قصيرة 2016

ننصحك باعتماد من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان القصير باللون الأبيض المزيّن بالرسومات الملوّنة عند أسفله ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك. اعتمدي مع هذا الفستان الكعا العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأبيض.

الفستان الأبيض الملفت

موديلات فساتين قصيرة 2016

إليك من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقماشه الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان العصري الحذاء باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة في السهرات.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

موديلات فساتين قصيرة 2016

اختاري للمناسبات هذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة جورج حبيقة الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند حدود الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأبيض بالأكمام الواسعة

موديلات فساتين قصيرة 2016

اختاري من مجموعة Christian Dior هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الناعمة وبأكمامه الواسعة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة.

الفستان البني الجذّاب

موديلات فساتين قصيرة 2016

اعتمدي في السهرات والمناسبات هذا الفستان القصير بالأكمام الطويلة من مجموعة Roberto Cavalli الذي يتميز بأسلوبه العصري وبلونه الكلاسيكي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية