إليك أجمل موديلات فساتين ناعمه لشتاء 2016

إن كنت من محبات الموضة، لا بد أن يعجبك هذا المقال الذي تعرّفك فيه ياسمينة عن موضة الفساتين الناعمة. وبما أن ياسمية تسعى دائماً إلى تزويدك بأجمل نصائح الجمال كي تحصلي على إطلالة راقية وجذّابة، تعرض عليك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات وتصاميم الفساتين الناعمة بتوقيع أهم الماركات العالمية ومصممي الأزياء. شاهدي الصور أعلاه واطلعي على آخر صيحات الفساتين الناعمة من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016.

ias

فتعتبر الفساتين من أجمل أنواع الأزياء وأكثرها أنوثة خاصة الفساتين الناعمة إذ تعكس الجزء الراقي من شخصيتك وتضفي رونقاً على إطلالتك. تتعدد أنواع الفساتين الناعمة فمنها الطويلة ومنها القصيرة ومنها التي تنسدل إلى ما تحت الركبتين. إضافة إلى ذلك، يمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والكاجوال أو حتى في المناسبات والسهرات بحسب قصتها وقماشها. وأيضاً، يمكنك اعتماد مع هذه الفساتين الأكسسوارات الملفتة التي أحياناً تكفي للحصول على إطلالة جذّابة وراقية.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة من أهم مصممي الأزياء والماركات العالمية يصموون موديلات فساتين ناعمة ونذكر منها جورج حبيقة و فالنتينو Valentino وزهير مراد ورامي العلي وشانيل Chanel وغيرها.

صور موديلات فساتين ناعمه من الماركات العالمية

لذلك اخترنا لك في الصورة أعلاه هذا الفستان الناعم من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior لشتاء 2016 الذي يتميز بقصته الكلاسيكية وأكمامه الطويلة الشفافة. كذلك، يتميز هذا الفستان بلونه الأبيض الذي يرمز إلى البراءة والنعومة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفستان مثالياً للمناسبات والسهرات إذ يمنحك إطلالة ملفتة. يمكنك أيضاً تنسيق معه الأكسسوار المناسب لإضافة لمسة مميزة على إطلالتك.

صور موديلات فساتين ناعمه من الماركات العالمية

اخترنا لك أيضاً من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera هذا الفستان القصير باللون الرمادي الفاتح. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والرقي والجمال ويتميز بقصته الفريدة من نوعها. كذلك، يدخل على هذا الفستان اللونين الرمادي والأبيض ما يزيد من أناقته. ويعتبر هذا الفستان مثالياً لإطلالاتك اليومية أو الرسمية ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون الأبيض.

صور موديلات فساتين ناعمه من الماركات العالمية

وبالنسبة للفساتين الناعمة التي يمكنك اعتمادها في السهرات، اخترنا لك هذاالفستان الطويل باللون الأزرق الملفت من تصميم جورج شقرا. يجمع هذا الفستان بين الرقي والأنوثة ويتميز بأسلوبه الكلاسيكي والناعم. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز جمال الجسم ويمنحك إطلالة ساحرة.

تابعي مع ياسمينة بالمقالات والصور آخر صيحات الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية