تألقي بأجمل موديلات فساتين ٢٠١٧ في السهرات والمناسبات

اكتشفي اجمل فساتين فساتين ٢٠١٧

فساتين ٢٠١٧ سهره بالصور

واكبي صيحات الموضة مع ياسمينة التي اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين رائجة في شتاء ٢٠١٧ وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة أنيقة وعصرية.

ias

الفستان الذهبي بالأكمام القصيرة

اجمل فساتين ٢٠١٧ بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير باللون الذهبي من مجموعة ماركيزا Marchesa المصمم من قماش فخم. اعتمدي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الذهبي.

الفستان الرمادي الشفاف

اجمل فساتين ٢٠١٧ للسهره

اخترنا لك من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان باللون الرمادي المصمم من قماش شفاف ما يزيد من جماله. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بأسلوبه الملفت ما يضمن لك إطلالة خلابة.

الفستان القصير الملفت

صور اجدد فساتين ٢٠١٧

إليك من مجموعة Anna Suie هذا الفستان القصير باللون البني الذي يتميز بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يعتبر هذا الفستان رائجاً في شتاء 2017 ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان بقصة الكتف الواحد

احلى فساتين ٢٠١٧ للسهره

تألقي في المناسبات والسهرات بهذا الفستان الطويل من مجموعة غوتشي Gucci الذي يتميز بقصة الكتف الواحد وبألوانه الحيوية. كذلك، يتميز هذا الفستان بالرسومات الملفتة التي تزيّنه في الجزء الأعلى ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان الأخضر الكلاسيكي

اجدد موديلات فساتين ٢٠١٧

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية راقية في المناسبات، ننصحك باعتماد من مجموعة غوتشي Gucci هذا الفستان باللون الأخضر الملفت الذي يتميز بقصته الملفتة في الجزء الأعلى. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان اللّماع بالأكمام الطويلة

اجمل فساتين ٢٠١٧ بالصور

اختاري من مجموعة توم فورد Tom Ford هذا الفستان اللّماع بالأكمام الطويلة المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود العريض عند الخصر ما يضمن لك إطلالة جذّابة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية