6 موديلات ناعمه وجديده 2017 لكافة المناسبات

اكتشفي اجمل موديلات ناعمة وجديدة 2017

موديلات ناعمه وجديده بالصور

واكبي صيحات الموضة مع ياسمينة التي اختارت لك اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات ناعمة وجديدة رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الطويل باللون البني

موديلات ناعمه وجديده للمناسبات

إليك من ممجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللون البني الفاتح الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لإطلالة خلابة.

الأزياء باللون الأزرق الفاتح

موديلات ناعمه وجديده للسهرات 2017

اختاري من مجموعة Salvatore Ferragamo هذا السروال الكلاسيكي باللون الأزرق الفاتح مع البلايز باللون نفسه الذي يتميز بالحزام العريض. تضمن لك هذه الأزياء إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

التنورة الناعمة باللون الكحلي

موديلات ناعمه وجديده للسهرات

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية هذه التنورة باللون الكحلي من مجموعة برادا Prada التي تصل إلى حدود الركبتين. تتميز هذه التنورة بالفتحة الجانبية ما يزيد من جمالها ويمكنك اعتماد معها بلوزة كلاسيكية باللون الأبيض أو البيج.

السروال الذهبي مع البلوزة

موديلات ناعمه وجديده للسهره

لإطلالة فريدة من نوعها، اعتمدي من مجموعة Peter Pilotto هذا السروال باللون الذهبي المزيّن بالرسومات الملفتة والملوّنة ونسّقي معه البلوزة باللون الأبيض المزيّنة أيضاً بالرسومات والتفاصيل الجميلة.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

احلى موديلات ناعمه وجديده

لتحصلي على إطلالة ناعمة، ننصحك باعتماد من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بأسلوبه الكلاسيكي. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويناسب إطلالاتك اليومية والكاجوال.

الفستان الأصفر مع الحزام

موديلات ناعمه وجديده للسهرة

اختاري للسهرات والمناسبات هذا الفستان الطويل باللون الأصفر من مجموعة باسيل سودا. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفتة وبالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية