اكتشفي اجمل موديلات ٢٠١٧ فساتين لكافة إطلالاتك

اكتشفي اجمل موديلات ٢٠١٧ فساتين

موديلات ٢٠١٧ فساتين بالصور

إليك من ياسمينة ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات فساتين رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الأبيض بالأكمام الواسعة

موديلات ٢٠١٧ فساتين بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان باللون الأبيض الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة وبالرسومات الملفتة التي تزيّنه بالكامل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان الأسود المزيّن بالرسومات

صور موديلات ٢٠١٧ فساتين

اخترنا لك من مجموعة Guy Laroche هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملفتة على الأكمام. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

موديلات ٢٠١٧ فساتين بالصور

لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها، اختاري من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يدخل على هذا الفستان الحزام الملفت باللون الأسود.

الفستان باللونين الكحلي والأسود

اجمل موديلات ٢٠١٧ فساتين

اعتمدي من مجموعة Alexis Mabille هذا الفستان القصير باللونين الأسود والكحلي الذي يتميز بالحزام الأسود عند الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان العصري باللون البرتقالي

موديلات ٢٠١٧ فساتين بالصور

واكبي صيحات الموضة واختاري من مجموعة Anna Suie هذا الفستان القصير باللونين البرتقالي والبني الذي يتميز بالتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يعتبر هذا الفستان رائجاً هذا الموسم ما يضمن لك إطلالة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية