واكبي موضة 2015 فساتين

الفستان القصير لإطلالة جذّابة

موضة 2015 فساتين بالصور

إليك من مجموعة Bluemarine لخريف وشتاء 2015-2016، هذا الفستان القصير الذي يجمع بين اللونين البني والكحلي. يتميز هذا الفستان المصمم من قماش الساتان الفخم بالفتحة الملفتة عند الصدر وبالحزام العريض عند الخصر.

ias

الفستان العصري باللونين الأسود والأبيض

موضة 2015 فساتين طويلة

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين العصرية، اختاري هذا الفستان الفريد من نوعه باللونين الأسود والأبيض من مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2015. يدخل على هذا الفستان طبقات من قماش التول عند الأكمام وعند أسفله ما يضمن لك إطلالة ملفتة في المناسبات والسهرات.

الفستان الطويل مع الفتحة الملفتة

موضة 2015 فساتين سهرة

تمنحك الفساتين الطويلة إطلالة ساحرة في السهرات لذلك ننصحك باعتماد هذا الفستان باللون الفضي من مجموعة Michael Kors لخريف وشتاء 2015-2016 المزيّن بحبات الخرز. يتميز هذا الفستان بالفتحة الملفتة عند الصدر ما يزيد من جاذبيته.

الفستان الزهري الكاجوال

احدث موضة 2015 فساتين

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الفستان القصير باللون الزهري الفاتح من مجموعة Dolce & Gabbana لعام 2015. يتميز هذا الفستان برسومات الأزهار الفوشيا وبقصته الناعمة لاسيما وأنه مزيّن بعبارة باللغة الإيطالية تعني " أحبك يا أمي".

الفستان الأسود المزيّن بالخرز

اجدد موضة 2015 فساتين

من مجموعة جورج حبيقة 2015، اعتمدي هذا الفستان الطويل باللون الأسود المزيّن بحبات الخرز الملفتة التي تطاله بالكامل. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بالحزام الناعم مع العقدة عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ملكية ومفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية