اكتشفي آخر صيحات موضة الشنط 2015

حقيبة اليد الحمراء

اجدد موضة الشنط 2015

تميّزي بأسلوبك هذا الصيف واختاري هذه الحقيبة باللون الأحمر الجذّاب من مجموعة Guess المصممة من قماش الجلد الفخم. تتميز هذه الحقيبة بأسلوبها الكلاسيكي وتحمل علامة الماركة ما يضفي رونقاً مميزاً على إطلالتك أينما ذهبت.

ias

حقيبة الكلاتش للسهرات

اجمل موضة الشنط 2015

من مجموعة Christian Dior، اخترنا لك هذه الحقيبة الكلاتش باللون الأسود التي تتميز بتصميمها العصري والفريد من نوعه. تجمع هذه الحقيبة بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات الفخمة والمناسبات.

حقيبة اليد باللون الكحلي

احدث موضة الشنط 2015

لإطلالاتك اليومية والكاجوال، ننصحك باعتماد هذه الحقيبة باللون الكحلي من مجموعة غوتشي Gucci لربيع وصيف 2015. تتماشى هذه الحقيبة مع كل ألوان الأزياء ويمكنك وضع كل أغراضك الأساسية فيها إذ تتميز بحجمها الكبير.

حقيبة الكتف لإطلالاتك الكاجوال

موضة الشنط 2015 بالصور

تألقي هذا الصيف بحقيبة الكتف الزرقاء من مجموعة فندي Fendi لربيع وصيف 2015.تتّسع هذه الحقيبة لأغراضك الخاصة ويمكنك اعتمادها إيضاً كحقيبة يد. كذلك، تعتبر هذه الحقيبة مثالية لإطلالاتك الكاجوال واليوميو وتضمن لك إطلالة ملفتة.

الحقيبة البيضاء مع الرسومات

احلى موضة الشنط 2015

إن كنت تحبين اعتماد الحقائب العصرية والملفتة، اختاري هذه الحقيبة البيضاء من مجموعة Christian Dior المزيّنة بالرسومات الناعمة. يدخل اللون الأصفر على هذه الحقيبة وتتميز بتصميمها الكلاسيكي ما يضمن لك إطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية