تعرّفي على موضة الفساتين 2016

اكتشفي موضة فساتين 2016

موضة الفساتين 2016

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين لخريف وشتاء 2015-2016 بتوقيع أهم الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة ملفتة في كافة المناسبات.

ias

الفستان الأبيض الكلاسيكي

موضة الفساتين 2016

إليك من مجموعة فندي هذا الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. يضفي هذا الفستان رونقاً على إطلالتك أينما ذهبت إذ يتميز بقماشه الفخم.

الفستان الأسود مع الفرو

موضة الفساتين 2016 للسهرات

واكبي صيحات الفساتين لعام 2016 واختاري من مجموعة فندي هذا الفستان الأسود الذي يدخل عليه قماش الفرو الملفت ما يزيد من أناقته. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان في السهرات للحصول على إطلالة خلّابة.

الفستان القصير بالأكمام الطويلة

اخر موضة الفساتين 2016

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذا الفستان القصيرة الذي يجمع بين ألوان مختلفة من مجموعة Just Cavalli. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان حقيبة يد باللون البني الفاتح للحصول على إطلالة أنيقة وعصرية.

الفستان باللونين الأسود والأبيض

اجدد موضة الفساتين 2016

اخترنا لك من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان باللونين الأسود والأبيض الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت مع التفاصيل الملفتة كما يتميز بقصة أكماع ما يمنحك إطلالة راقية.

الفستان الأبيض الشفاف

احلى موضة الفساتين 2016

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين العصرية والفريدة من نوعها، ننصحك باعتماد من مجموعة Christopher Kane هذا الفستان الأبيض الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان بقماشه الشفاف وبالرسومات الملفتة التي تزيّنه بالكامل.

الفستان الأزرق الملفت

موضة الفساتين 2016 بالصور

إليك من مجموعة جورج شقرا لخريف وشتاء 2015-2016 هذا الفستان القصير باللون الأزرق الغامق الذي يتميز بقصته الملفتة عند حدود الخصر. يمكنك اعتماد هذا الفستان في المناسبات والسهرات للحصول على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية