إخترنا لك احلى موديلات موضة فساتين 2016

الفستان الغرافيكي بالاسود والابيض

صيحات موضة فساتين 2016

ضمن صيحات موضة فساتين 2016 الجديده التي برزت في أسابيع الموضة العالمية، إخترنا لك الفستان الاسود والابيض الغرافيكي وبالاشكال الهندسية المختلفة الذي بررز في اكثر من عرض، أهمهما Valentino و Saint Laurent.

ias

الفستان المطبع الحيوي

أحلى موضة فساتين 2016

ضمن مجموعة ريزورت 2016 الجديده، برزت مجموعة مميزة من موضة فساتين 2016 التي تناسب مختلف الأذواق والاطلالات. وقد اخترنا لك هذا الفستان المميز بالسود والبرتقالي والمطبع بالورود المنعشة بتوقيع دار Stella McCartney.

الفستان المثني الاصفر

صور موضة فساتين 2016

ضمن صور موضة فساتين 2016 المميزة، غخترنا لك هذا الفستان ااصفر بالقماش المثني او البليسيه الرائج كثيراً والذي برز في عرض دار Oscar de La Renta. ولتضمني إطلالتك الانوثة زيّني خصرك بالحزام المناسب.

الفستان الجلدي الاحمر

أحدث موضة فساتين 2016

ضمن أحدث موضة فساتين 2016، اخترنا لك هذا الفستان الاحمر الجلدي الذي برز في عرض دار Louis Vuitton في مجموعة ريزروت ربيع وصيف 2016. وقد جاء مميزاً بتصمميه اعصري الذي يليق بإطلالاتك العمليّة.

الفستان الزهري الواسع

اجدد موضة فساتين 2016

في اجدد موضة فساتين 2016 واكثرها تميّزاً، هي الفساتين التي تقدّمها دار شانيل. وقد اخترنا لك هذا الفستان الزهري الواسع بالقماش المريح الذي يناسب إطلالاتك المرحة. وكالعادة تحافظ الدار على خطّ من الاناقة أبرزته عبر الحزام الاسود والياقة على شكل القميص.

فستان الترتر الملوّن

أحدث موضة فساتين 2016

إن فساتين الترتر رائجة كثيراً في صيف 2016 وهذا ما برز في عرض ريزورت لأحدث موضة فساتين 2016. وقد اخترنا لك فستان السهره القصير المصنوع من الترتر الملوّن وبرز في عرض Sonia Rykiel الجديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية