اليك صور موضة قصات الشعر 2015

قصّة الكاريه الطّويل

صور موضة قصات الشعر 2015

جدّدي لوك شعرك بطريقة عصريّة وجميلة من خلال اعتماد هذه القصّة الأنيقة. تعتبر هذه القصّة من آخر صيحات الموضة لاسيّما وانها بأسلوب الكاريه الطّويل. اللّافت فيها أسلوبها الخاص الذي يمنحك تميّزاً وإطلالةً عصريّة وناعمة.

ias

القصة المتدرّجة القصيرة

صور موديلات موضة قصات الشعر 2015

هل مللت من لوك شعرك وتريدين التّغيير بطريقة كلاسيكيّة وجميلة؟ اعتمدي هذه القصّة الأنيقة التي تتميّز بتدرّجها نحو الكتف. تعمل هذه القصّة على منحك لوكاً جديداً، تخلّصك من الأطراف المقصّفة وتساعدك على اعتماد التسريحة التي تريدين.

قصّة شعر عصريّة

موديلات موضة قصات الشعر 2015 بالصور

هل تحبّين اللّوك العصري والإطلالة الملفتة؟ اعتمدي هذه القصّة القصيرة التي تتدرّج الى الطّويل من الجهة الأخرى للوجه. يذكر أنّ هذه القصّة تبرز جمال الوجه ،تمنحك إطلالة مختلفة وتتماشى مع جمبع المنسبات ليكون لديك ستايلك الخاص.

قصّة الشعر الطّويل مع الغرّة

موديلات موضة قصات الشعر 2015

إن كنت من محبّات الشّعر الطّويل وتريدين الحصول على قصات الشعر بلوكات جديدة ننصحك باعتماد هذه القصّة لاسيّما إن كنت من صاحبات الوجه الدّائري. اختاري هذه القصّة التي تمنح عينيك الجاذبيّة وتألّقي بلوك ناعم وأنيق في جميع المناسبات.

قصّة الكاريه النّاعمة

موضة قصات الشعر 2015 بالصور

تعتبر هذه القصّة من آخر صيحات الموضة لهذه السّنة، فهي تقوم على قصّ الشّعر كلّه بالمستوى نفسه ما يبرز جمال الوجه ويمنحك إطلالة ناعمة. اختاري هذه القصّة السّهلة التي تساعدك أيضا على اختيار التسريحة التي تريدين لتتألّقي أينما حللت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية