تعرفي على موضة ملابس ٢٠١٧ وموديلات خطفت الانظار هذه السنة

تصفحي موضة ملابس ٢٠١٧

موضة ملابس ٢٠١٧ بالموديلات

اليك في مجموعة الصور هذه التي اختارتها لك ياسمينة ابرز واحدث الموديلات والتصاميم واللوكات العصرية الجذابة التي شكلت موضة ملابس ٢٠١٧.

ias

فستان اصفر طويل

موضة ملابس ٢٠١٧ بالصور والموديلات

ان هذا الفستان الاصفر الطويل شكل موضة ملابس هذا العام فهو جريء جدّاً مع هاتين الفتحتين على الجانبين وجذّاب. فاذا كنت تحبين هذا اللوك عليك ان ترتديه مع اكسسوار ناعم وكعب عالي.

تنورة مخططة ناعمة

بالصور موضة ملابس ٢٠١٧

ان التنانير المخططة من شأنها ان تعطيكي اطلالة ناعمة وشيك خصوصاً اذا كنت ذاهبة الى موعد مهمّ فهذا اللوك الامثل وارتدي معه مجوهرات ثمينة.

فستان احمر طويل

موضة ملابس ٢٠١٧ صور

جمال هذا الفستان الاحمر الداكن الطويل انه يجمع بين النعومة والجاذبية والشياكة والرقي والاناقة فيمكن ارتدائه في مختلف المناسبات مع تزيين يدك بساعة يد فخمة.

سالوبيت جينز

موضة ملابس ٢٠١٧ بالصور

يبدو ان موضة السالوبيت القديمة عادت بقوة هذا العام اذ امتلأت المحال التجارية بسالوبيت الجينز مع لمسة عصرية تتلاءم مع الموضة فاذا كنت تبحثين عن اطلالة ناعمة ويومية وصيفية ارتدي هذه السالوبيت.

تنورة فضفاضة عصرية

موديلات وصور موضة ملابس ٢٠١٧

انه موسم التنانير بامتياز لكن لكل تنورة تصميمها وشكلها الخاص تماماً كهذه التنورة الفضفاضة العصرية المفعمة بالانوثة والنعومة. واحرصي على ان تحملي معها شنطة فخمة.

بنطلون شيك وقميص

صور وموديلات موضة ملابس ٢٠١٧

لا شك ان القمصان كانت من ابرز صيحات الموضة لهذا العام اذ سعت الى ارتدائها معظم السيدات، وهذا اللوك بالتحديد مع البنطلون الشيك يعطيكي اطلالة انيقة راقية جدّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية