تصفحي موضة وازياء هذه السنة في اجمل الموديلات والصور

موضة وازياء هذا العام بالصور والموديلات

موضة وازياء بالصور والموديلات

اختارت لك ياسمينة اجمل الصور والموديلات لموضة وازياء هذا العام لمختلف المناسبات سواء العادية او الرسمية او الخاصة او الاعراس والحفلات لاطلالة جميلة وجذابة.

ias

اللوك الانسب للعمل

موضة وازياء موديلات بالصور

يعتبر هذا اللوك الانسب لاجتماعات العمل او للدوام بشكل عام فهو انيق جدّاً وراقي وناعم. فارتدي هذا البنطالون الشيك الانيق مع قميص ناعم وكعب عالي مع ساعة يد فخمة وابدأي يومك بثقة.

فستان قصير مفتوح على الظهر

موضة وازياء بالصور

ان هذا الفستان القصير مناسب للسهرات وحفلات الاعراس فهو ناعم وفي الوقت نفسه جريء بهذه الفتحة على الظهر ليمنحك اطلالة جذابة ومثيرة تلفت الانظار.

فستان صيفي ناعم

بالموديلات والصور موضة وازياء

شكلت هذه الفساتين الناعمة والطويلة من مجموعة مانغو Mango موضة هذه السنة خصوصاً انها مريحة للاطلالات اليوميّة وتناسب فصل الصيف والاجواء الحارة.

قميص كورسيه مع ازرار

موضة وازياء صور

تعتبر هذه القميص الكورسيه من القمصان الناعمة الصيفية التي طرحتها مجموعة زارا ZARA هذه السنة لاطلالة انيقة وراقية خصوصاً اذا ارتديتي معها بنطالون رسمي مع كعب عالي.

جينز مع معطف شيك

موضة وازياء موديلات

ان الجينز موضة لا تبطل ابداً فهو مرغوب دائماً في كل الفصول والاوقات ويمكنك ارتداؤه في اطلالاتك اليومية وحتى في السهرات ولك ان تنسقي معه قميص ابيض ناعم مع معطف شيك بسيط لتحصلي على اطلالة راقية وانيقة.

فستان جذاب وعصري

بالصور موضة وازياء

جمال هذا الفستان في تصميمه العصري الجذاب فهو مفصّل تماماً على مقاس الجسم ليظهر مفاتنه ومن شأنه ان يعطيكي اطلالة مفعمة بالانوثة، والاناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية