واكبي موضه ملابس 2017 من ماركات عالمية

اكتشفي موضة ملابس 2017 لهذا الموسم

موضه ملابس 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد موديلات ملابس رائجة في ربيع وصيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في كافة المناسبات.

ias

البلوزة الفخمة باللون الأسود

موضه ملابس 2017 للمناسبات

اخترنا لك من مجموعة Saint Laurent هذه البلوزة السوداء بالأكمام الطويلة التي تتميز بقصتها الملفتة. اعتمدي مع هذه البلوزة الجينز أو السروال الكلاسيكي لتحصلي على إطلالة خلابة.

التنورة السوادء الملفتة

موضه ملابس 2017 للسهرة

اختاري من مجموعة فندي Fendi هذه التنورة باللون الأسود التي تتميز بنقشتها الملفتة وبقماشها الفخم. تجمع هذه التنورة بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها البلوزة باللون البيج لتحصلي على إطلالة راقية.

السروال مع البلوزة الملفتة

احلى موضه ملابس 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Saint Laurent هذا السروال باللون الأسود مع البلوزة بنقشة النمر وبقصة الكتف الواحد. يمكنك اعتماد مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان الأزرق الفخم

موضه ملابس 2017 للسهرة

استوحي إطلالتك من هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة ماركيزا Marchesa الذي يتميز بقصته المنفوشة. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز أيضاً بقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الزهري مع الحزام

اجمل موضه ملابس 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان الزهري من مجموعة جورج حبيقة الذي يتميز بالرسومات الملوّنة في الجزء الأعلى وبالحزام عند حدود الخصر. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الزهري وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية