صور نجمات يطبقن الماكياج بأنفسهن...بعض الأسماء ستصدمك

نجمات يطبقن الماكياج بأنفسهن...بعض الأسماء ستصدمك

تعودت أعيننا على رؤية أهم النجمات بإطلالة مكتملة، فأصبحنا بأسلوب غير مباشر نراقب صورهن على مواقع التواصل الإجتماعي بغية أن نستوحي "لوكاتهن" العصرية والأنيقة. لكن في المقابل وما لا تعرفينه، أن فئة منهن يستعنّ بقدراتهن الشخصية لاعتماد ماكياج يبرز جمالهن بأسلول رائع ومحترف. إكتشفي مع ياسمينة أهم الأسماء واستوحي منهن الجرأة الكافية للتألق دائماً بإطلالة مكتملة من صنعك أنت.

ias

ميشيل أوباما

على الرغم من أنها كانت تستعين بخبراء التجميل، إلا أنها اعترفت باعتمادها الماكياج بمفردها من فترة لأخرى، وذلك بفضل سعيها الدائم للإستفادة من خبرة الخبراء لتطبيق ماكياجها اليومي بنفسها لاسيما وأن جدول أعمالها مزدحم وتضطر الى توفير الوقت حتى تلبي احتياجات البيض الأبيض.

شاكيرا

نجمات يطبقن الماكياج بأنفسهن...بعض الأسماء ستصدمك

تعترف بذلك شاكيرا في أغلب مقابلاتها، وترى أن اعتماد الماكياج هو من أسهل الأمور على الإطلاق، لاسيما وأن جميع المستحضرات الرائعة متوفرة بين يدي المرأة، هذا غير أنها تفضل دائماً تطبيق الخطوات الناعمة والبسيطة التي تحدد وتبرز جمالها من دون مبالغة. يُذكر أن شاكيرا لا تحتاج أبداً لخبير تجميل حتى في أهم مناسباتها.

نوال الزغبي

نجمات يطبقن الماكياج بأنفسهن...بعض الأسماء ستصدمك

تُعرف نوال الزغبي بتألقها المستمر، وقد فاجأة جمهورها أخيراً حين اعترفت بآخر فيديو مصوّر لها أنها طبّقت بنفسها الماكياج. الملفت في الأمر أنها بدت جميلة فعلاً فلا يمكن تمييز خطأ واحد في ماكياجها أثناء مشاهدة الفيديو.

كايلي جينر

نجمات يطبقن الماكياج بأنفسهن...بعض الأسماء ستصدمك

لم تعترف كايلي بذلك، بل كيم التي فعلت، مؤكدة أن شقيقتها الصغيرة بارعة في اعتماد ماكياجها الخاص، مشددة على الشفاه، فهي تحددها وترسمها بأسلوب مثالي يسلّط الضوء على جمالها.

كيت ميدلتون

نجمات يطبقن الماكياج بأنفسهن...بعض الأسماء ستصدمك

كان لديها الجرأة الكافية لتطبيق ماكياج زفافها بنفسها، وهذا ما يؤكد أنها لا تستعين بأحد لأيامها العادية، لاسيما وأنها تظهر دائماً بإطلالة جذابة وماكياج ناعم يعكس شخصيتها الأنيقة والبسيطة التي يحبها الجميع.

إقرأي المزيد: 3 خطوات ماكياج مخفية حوليها الى ثابتة من دون علم أحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية