اليك اجمل موديلات نقش حناء خفيف

نقش الحناء على كف اليد

صور نقش حناء خفيف

يمكنك أيضاً اعتماد نقوش الحنّاء التي تزيّن كفّ يدك من خلال اختيار الرّسومات النّاعمة والوصول حتّى الى الأصابع لتزيينها بنقش يتماشى مع رسمة الكف. وبهذا تحافظين على بياض يديك وتعتمدين مجوهراتك لتزيّني معصمك في يومك المنتظر.

ias

اعتمدي نقشة الورود على اليد

اجمل موديلات نقش حناء خفيف

للورود إطلالة أخرى هذا الموسم لاسيّما وأنّها موضة لصيف 2015 فهي تزيّن الفساتين والثياب وحتى المفروشات، لذلك اعتمدي نقش الحنّاء بشكل الورود على يدك وتمتّعي بلوك فخم يعكس شخصيّة العروس العصريّة والأنيقة.

نقش الورود عند الرّقبة

نقش حناء خفيف بالصور

تميّزي بأسلوبك العصري والأنيق واعتمدي صيحات العروس في يوم عرسك. اختاري نقش الورود عند منطقة الرّقبة ما يزيّن لوكك بإطلالة جميلة مفعمة بالأنوثة والجاذبيّة في أهم يوم في حياتك.

نقش حنّاء ناعم لتزيين اليد

موديلات نقش حناء خفيف

اختاري هذا النّقش النّاعم لتزيين يدك في يومك الكبير وتألّقي بإطلالة جميلة وجذّابة. اعتمدي رسمة الحنّاء التي تزيّن معصم اليد ما يغنيك عن المجوهرات واكملي الرّسمة بطريقة ناعمة لتطال إصبعاً من أصابعك. اختاري هذا الستايل النّاعم وتمتّعي بإطلالة ساحرة.

اختاري نقش الحناء على رجلك

صور موديلات نقش حناء خفيف

اعتمدي نقوش الحناء على أسفل رجلك في يوم عرسك وأضيفي لمسة أنثويّة ملفتة إلى إطلالتك من خلال اعتماد النّقوش النّاعمة التي تبرز جمال السّاق بشكل أنيق. يمكنك تطبيق الحناء على يد من يديك والرّجل المعاكسة ما يضيفك جاذبيّة وجمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية