شاهدي بالصور اجمل نقش حناء للعروس 2016

أجمل نقش حناء للعروس 2016

نقش حناء للعروس بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل نقش حناء للعروس على اليدين والقدمين التي تعتبر رائجة هذا الموسم. تصفحي الصور التالية واعتمدي النقشة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة عصرية ومميزة في يومك الكبير.

ias

نقش فخم على اليدين

احدث نقش حناء للعروس 2016

طبقي على يديك النقشات الملفتة باللونين الأسود والبني التي تزين كف اليد. تبرز هذه النفشات جمال المناكير وتمنحك إطلالة مميزة في حفل زفافك.

النقشات الكبيرة على اليد

اجدد نقش حناء للعروس

بعيداً عن نقشات الحناء الناعمة، ننصحك باعتماد في يومك الكبير النقشات الكبيرة التي تزيّن اليد أبتداءً من الأًصابع وصلاً إلى الكتف. تتميز هذه النقشات بالأشكال الجميلة ما يضمن لك إطلالة رائعة.

النقشات التي تزين اليدين

نقش حناء للعروس بالصور

اخترنا لك ليومك الكبير هذه النقشات الراقية على اليدين التي تتميز بالرسومات الكبيرة والصغيرة. تمنحك هذه النقشات إطلالة فريدة من نوعها وتعتبر رائجة هذا الموسم.

نقش جميل على القدمين

نقش حناء للعروس 2016

اعتمدي في يوم فرحك نقش جميل على قدميك يبدأ من أصابع القدم وصولاً إلى ما تحت الركبتين. تتميز هذه النقشات بالرسومات الكبيرة والصغيرة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

النقش الكثيف على اليدين

نقش حناء للعروس بالصور

إن كنت تحبين نقشات الحناء الكثيفة، ننصحك باستبدال الإكسسوارت الفاخرة بهذه النقشات التي تبدأ من أصابع اليد وصولاً إلى الكف. تجمع هذه النقشات بين اللونين البني الفاتح والداكن ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

النقشة الملفتة على كف اليد

اجمل نقش حناء للعروس 2016

واكبي صيحات العروس واعتمدي في يوم فرحك هذه النقشة باللون البني الداكن التي تتميز بالتفاصيل الملفتة وبرسمة الوردة الجميلة على كف اليد. يمكنك اعتماد النفشة ذاتها على القدم لتكوني عروساً مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية