اخترنا لك صور نقش حناء ناعم على اليدين والقدمين

اكتشفي صور نقش حناء ناعم

نقش ناعم بالصور 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأشكال ورسومات حناء ناعمة يمكنك اعتمادها في يومك الكبير بدلاً من الأكسسوارت الفخمة. لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي النقشة الأقرب إلى ذوقك والتي تناسب أسلوب فستانك لتحصلي على إطلالة جذّابة.

ias

نقش على أصابع اليد

احلى نقش ناعم 2017

بعيداً عن النقوش الكثيفة، اختاري ليومك الكبير النقشة الناعمة التي تزيّن فقط أصابع اليد ما يبرز جمال المناكير. يمكنك اعتماد النقشة ذاتها على قدميك لتحصلي على إطلالة خلابة وفريدة من نوعها.

نقش على القدم

نقش ناعم للعرايس 2017

يمكنك تطبيق في يومك الكبير هذه النقشة الملفتة على القدم التي تتميز بتدرجات اللون البني. تبدأ هذه النقشة من أصابع القدم وصولاً إلى ما تحت الكاحل وتتميز أيضاً بالرسومات الصغيرة.

نقش على كف اليد

اجدد نقش ناعم 2017

بعيداً عن النقوش التقليدية، اختاري النقشة على كف اليد التي تجمع بين اللونين البني الداكن والأحمر والتي تتميز بالرسمة الملفتة. كذلك، تتميز هذه النقشة بالتفاصيل التي تزيّن أصابع اليد ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

نقش على القدم باللون البني

احلى نقش ناعم 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في يوم فرحك هذه النقشة باللون البني الداكن على القدمين التي تجمع بين الأنوثة والجمال. تعتبر هذه النقشة رائجة في شتاء 2017 وتضمن لك إطلالة خلابة.

نقش حناء ناعم

صور اروع نقش حناء خليجي روعه

لاطلالة عروس ناعمة، اختاري هذا النقش البسيط والمميز الذي يجعل اطلالتك عصرية وحيوية تلفت الانظار مع النقش الذي يزين المعصم ليمتد برسم ناعم على اصبع واحد.

النقش باللون الزيتي

اجدد نقش ناعم 2017

واكبي صيحات العروس واعتمد النقشة باللون الزيتي على اليد التي تبدأ من أصابع اليد وصولاً إلى المعصم. اعتمدي النقشة ذاتها على قدميك لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية