لمحة عن نقشات حناء اماراتيه 2017

أجمل نقشات حناء اماراتيه 2017

نقشات حناء اماراتيه بالصور

يمكنك استبدال الأكسسوارات الفخمة بأجمل نقشات الحناء في يومك الكبير لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لنقشات حناء اماراتية رائجة في 2017. شاهدي الصور التالية واختاري النقشة الأقرب إلى ذوقك وأسلوب فستانك لتكوني عروساً مميزة.

ias

نقشات كثيفة على كف اليد

اجدد نقشات حناء اماراتيه

اخترنا لك هذه النقوش بتدرجات اللون البني التي تزيف كف اليد وصولاً إلى المعصم. تجمع هذه النقوش بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة ساحرة في أهم يوم في حياتك.

نقشة باللون الأسود على اليد

احلى نقشات حناء اماراتيه

واكبي صيحات العروس واعتمدي في يوم فرحك النقشة باللون الأسود الداكن على اليد التي تتميز بالرسمة الجميلة ما يضفي رونقاً على إطلالتك. تعتبر هذه النقشة رائجة في شتاء 2017.

نقشة ناعمة على القدم

نقشات حناء اماراتيه بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في يومك الكبير النقشة على القدم باللون الأسود التي تتميز بالتفاصيل الملفتة. يمكنك اعتماد هذه النقوش على اليدين أيضاً لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

نقشة ملفتة على اليد

نقشات حناء اماراتيه 2017

اعتمدي في يوم فرحك هذه النقشة الملفتة على اليد التي تبدأ من الأصابع وصولاً إلى المعصم. تتميز هذه النقوش بالرسومات الملفتة ويمكنك اعتماد النقشة نفسها على القدم لتحصلي على إطلالة جذّابة.

نقشة الأزهار على القدمين

اجمل نقشات حناء اماراتيه

إليك ليومك الكبير هذه النقشات الإماراتية الجميلة التي تتميز برسومات الأزهار الملفتة مع التفاصيل الصغيرة. تجمع هذه النقوش بين اللونين البين الفاتح والداكن وتزيّن أصابع القدمين أيضاً ما يبرز جمال المناكير.

نقشات كبيرة على اليد

نقشات حناء اماراتيه جديدة

بعيداً عن النقشات الناعمة، ننصحك باعتماد هذه النقشات الإماراتية التي تزيّن أصابع اليد وصولاً إلى المعصم. يمكنك اعتماد هذه النقشات بدل من المجوهرات لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية