اختاري بين اجمل الوان صبغات عسلي مع تسريحة تمنحك اطلالة متكاملة

اجمل وابرز صبغات عسلي لاطلالة راقية وجذابة

صبغات عسلي صور

بما ان الشعر يعتبر اساس كل اطلالة، تحرص ياسمينة على اعطاء معظم السيدات لمحة سريعة عن اجمل صبغات شعر عسلي والالوان التي تنطبق على اطلالتك وتسريحتك حتى تواكبي الموضة بأدق تفاصيلها.

ias

العسلي مع الشوكولا

بالموديلات صبغات عسلي

يمكنك من خلال انتشار انواع والوان كثيرة من الصبغات ان تصنعي اطلالتك الخاصّة من خلال مزيج انت تختارينه تماماً كهذه التسريحة التي جمعت العسل مع الشوكولا في اطلالة واحدة راقية.

الاسود الداكن مع خصلات عسلية

صبغات عسلي بالصور

ان هذا المزيج ما بين الاسود واللون العسلي من شأنه ان يمنحك اطلالة مثيرة جذّابة مفعمة بالانوثة خصوصاً اذا كان شعرك طويلاً او في حال اعتمدتي قصة شعر عصرية.

الاشقر العسلي مع تسريحة الشعر القصير

صبغات عسلي بالصور والموديلات

في هذا اللوك عدة عناصر جماليّة أبرزها هذه الخلطة الجذّابة من اللون الاشقر العسلي، اضافة الى تسريحة الشعر القصير التي تبدو رائعة مع هذه الالوان وتظهر جمال وجهك بإطلالة مليئة بالحياة.

البني العسلي مع تسريحة ناعمة

صبغات عسلي بالموديلات

اعتمدي صبغة تجمع بين اللون البني العسلي وزيني الاطراف باللون الاشقر اذا كان شعرك ناعماً وطويلاً حتى تحصلي على اطلالة جذّابة وراقية. وهذا المزيج بين اللونين يتلاءم ايضاً مع البشرة القمحية.

البني العسلي مع الغرّة

صبغات عسلي بالموديلات والصور

يمكن للون البني العسلي ان يمنحك اطلالة مميّزة وجذّابة من دون الاعتماد على الوان اخرى اضافيّة، فإذا كنت تحبين هذا اللون طبّقيه على شعرك واعتمدي تسريحة الغرّة الاماميّة.

العسلي مع الكراميل واللون الذهبي

بالصور صبغات عسلي

تتميّز هذه التسريحة باللوك العصري الحديث الذي يعطي الحيويّة لشعرك واطلالتك من خلال هذا المزيج الرائع بين الاشقر الذهبي والبني العسلي والكراميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية