صورة نادرة لنوال الزغبي في زفافها تظهرها إنسانةٌ أخرى!

صورة نادرة لنوال الزغبي في زفافها

الأمر ليس بجديد على الفنانات، فالنجاحات المهنيّة الصاعقة التي يحققنها غالباً ما يقابلها فشلاً على صعيد الزواج. هذا ما حصل مع نوال الزغبي التي انفصلت عن زوجها إيلي ديب بعد سنوات من الشراكة المهنيّة والعائليّة.

ias

في عودة إلى حفل زفاف نوال نلحظ تغيّراً كبيراً في ملامحها وشكلها الخارجي، ولعلّ هذه الصورة تعود إلى ما يقارب العشرين عاماً، فنوال العروس الكلاسيكية حينها مع الشعر المرفوع والغرّة الخفيفة على الجبين، والأزهار التي علت التسريحة، أما وجهها فهو مختلفٌ تماماً عما هو اليوم، ففي ذلك الوقت لم يكن مبضع التجميل قد لمسه بعد. أما الماكياج الذي إتبّعته فكان ناعماً يرتكز على الآيلاينر الأسود وأحمر الشفاه الأحمر القوي. (إطلالات جمال للمراهقات بتوقيع ابنة نوال الزغبي تيا ديب).

صورة حفل زفاف نوال الزعبي

رغم أنّ نوال الزغبي تظهر كإنسانة أخرى في هذه الصورة، ولكنّ من الحدير القول أنّ النجمة تملك جمالاً لافتاً قبل خضوعها لعمليّات التجميل، وفيها من الجاذبية ما يكفي لتظهر مقبولة في حفل زفافها مع صيحات تقليدية لا تمت إلى عصريّة اليوم بصلة. وتجدر الإشارة إلى أنّ ابنة نوال الزغبي تيا ديب تأخذ حيّزاً كبيراً من اهتمام الصحافة اللبنانية نظراً لجمالها وقدرتها على منافسة والدتها.

إقرئي المزيد: أجمل إطلالات نوال الزغبي في البرامج التلفزيونية في العام 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية