صيحات أحذية جديدة من CHANEL من مجموعتها الجديدة!

إنها CHANEL التي عوّدتنا أن تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم والأكسسوارات ولكن مجموعة الكروز 2016 (اليك تصاميم CHANEL من مجموعة الكروز 2016) حملت معها تصاميم جديدة ومبتكرة إذ ضمّت مجموعة من الأحذية المميّزة والملفتة عكست صيحات جديدة لم نعتد على رؤيتها من قبل في مجموعات CHANEL.

ias

نبدأ مع موضة الأحذية بالشرائط التي تشتهر بها عادة هذه العلامة والتي أتت هذا الموسم عالية، هذه الأحذية التي يمكنكِ أن ترتديها مع السراويل أو مع الليغينغ الجلدي  وتنسقين هذه السراويل مع السترات التويدية أو مع السترات الجلدية بأسلوب الدراجة النارية.

إلى جانب هذه الأحذية، تقدّم لكِ الدار الفرنسيّة أيضاً أحذية الـ Loafers التي تعتبر من الأحذية الكلاسيكيّة أيضاً والرائجة هذا الموسم  ويمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة بأسلوب الـ Tom Boy أو مع الإطلالة الكلاسيكية المنسقة مع السروال والقميص الكلاسيكي المزيّن بربطة على العنق أو الياقة أو مع التنورة المقطّعة والكنزة الصوفية.

ومن الأحذية الرائجة أيضاً، نذكر الأحذية التي تذكّرنا بالحقبات القديمة وتحديداً العشرينيات، هذه الأحذية التي تأتي عالية وكأنّ جوارب ملتصقة بها، هذه الأحذية التي تضفي لمسة مميّزة و Vintage على إطلالتك، هذه الأحذية التي ننصحك بارتدائها مع التنانير لاسيما تلك التي تأتي بقصّة مثنية وقصيرة أو قصيرة وبقصة الـ A Line والتي تنسقينها مع القميص المزين بالكشاكش على ياقته أي بموضة الـ Ruffles.

بالإضافة إلى هذه الأحذية، تأتي أيضاً أحذية الصنادل المفتوحة وبكعب الـ Wedges، هذه الأحذية التي تأتي مزينة بشرائط أو سلاسل معدنية والتي تليق بالإطلالة الملفتة والحيوية التي يمكنكِ تنسيقها مع السراويل بقصة الـ Culottes أو السراويل بقصة الـ Flare أي التي تأتي بطول الكابري وواسعة عند الكاحل والتي تنسّقينها مع الكنزات القصيرة بأسلوب الـ Crop Sweater أو الكنزات الناعمة بأسلوب الكارديغان أو حتى القميص الكلاسيكي بالأزرار الذي يمكن أن يأتي إما مقلماً أو حتى مقطعاً.

ومن الأحذية التي تقدّمها لكِ CHANEL ضمن مجموعة الكروز 2016 أيضاً، الأحذية متوسّطة الطول التي تأتي بكعب الـ Wedge المزين بالترتر أي الباييت،  والتي تليق بالإطلالة الراقية والأنيقة التي تنسّقينها مع الفسان الجلدي مثلاً أو مع التنورة الجلدية متوسّطة الطول وبالقصّة المستقيمة التي ترتدينها مع الكنزة الطويلة.

ومن المعروف عن CHANEL أيضاً تقديمها دائماً الأحذية الرياضية التي تعتبر الأشهر لديها حالياً والتي تتهافت عليها عاشقات الموضة وللموسم القادم، تقدّم لكِ CHANEL هذه الأحذية الرياضية بأسلوب معدّل إذ تأتي عالية High Top Sneakers.

إقرإي المزيد: اكتشفي أي حقيبة CHANEL تناسبك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية