ياسمينة تتذكر: أجمل صيحات الشعر القصير لعام 2015

يعد الشّعر القصير من أكثر القصات التي تتصل دائماً بالإطلالات العصرية لاسيما وأن اعتمادها يتطلب الجرأة وحب المغامرة، تتبدّل الموديلات من عام لآخر ويبقى للشعر القصير زاوية خاصة يتميز بها ، لذلك تذكّري مع ياسمينة أبرز قصات الشعر القصير التي عُرفت في عام 2015 واستوحي منها إطلالاتك الجميلة لتجدد دائم يبرز جمالك للعلن.

ias

قصة الشعر القصير بالطول الموحد: انها قصة الشعرالقصير بالطول الموحد التي لاقت رواجا كبيرا هذا العام لاسيما للواتي يحببن الإطلالات العصرية الراقية. يذكر أن هذه القصة تليق بمختلف أشكال ودوائر الوجه، لذلك استوحي منها إطلالتك لعطلة العيد وتألّقي بقصة شعر مميزة تبرز جمال وجهك وتناسبك بكل تأكيد.

قصة الشعر المتدرج القصير: مناسبة تماما للوجه البيضاوي وتعتبر من أكثر القصات الكلاسيكية الأنيقة التي اعتمدت هذا العام لاسيما وأنه يتم قص الشّعر بشكل متدرّج قصير حيث تزين الغرة القصيرة تكاوين الوجه وتمنحه الجاذبية اللازمة. استوحي من هذه القصّة إطلالتك الجديدة وتألّقي "بلوك" جذّاب وأنيق.

قصة الشّعر القصير جدّاً والعصري: تتميز هذه القصة بجرأتها الواضحة التي تخرق قوانين قصات الشعر النسائية لتضع علامة فارقة، يتم قص الشّعر الى درجات جدّ قصيرة من الجهتين وتبقى الغرة في الوسط طويلة لتتحكّمي بها كما تريدين، لذلك إن كنت تحبّين الإطلالات الجريئة وتبحثين دائماً عن التّغيير المميّز اعتمدي هذه القصة وتألّقي.

قصة الشّعر القصير بالغرة المتدرّجة: إن كنت من محبّات الإطلالات النّاعمة والعصرية، اعتمدي هذه القصة الجميلة التي تبرز تكاوين وجهك الجذّابة وتمتّعي "بلوك" مميّز. انها قصة الشّعر القصير بالغرة المتدرّجة والرّقبة القصيرة التي تشبه قصات الرّجال مع لفحة من الأنوثة.

قصة الشعر القصير من جانب واحد: تعد هذه الصيحة الأجرأ على الإطلاق لعام 2015 لاسيما وأنه يتم قص الشّعر الى درجة جد قصيرة من الجانب الأول حتى تعود خصلات الشّعر لتطول تدريجياً عند الجانب الثاني. إن كنت من محبّات الإطلالة الجريئة التي تجذب الإنتباه، إعتمدي هذه القصة وتألّقي بها على طريقتك الخاصة.

إقرئي المزيد: تعرفي على آخر صيحات الشعر القصير لهذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية