صيحات الموضة تجمع ما بين اوليفيا باليرمو وكيندال جينر

نتطلّع دائماً إلى إطلالات الفاشينيستا وعاشقات الموضة كي نستوحي منهنّ لوكات نعتمدها ونتعرّف إلى الصيحات الجديدة التي من شأنها أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتنا وتميّزها ومن أبرز عاشقات الموضة، أوليفيا باليرمو التي لا بدّ من أنك قد سمعتِ بها في حال كنتِ من متتبعات عالم الموضة إذ لا تفوّت أسبوع موضة إلاّ وتكون حاضرة وفي الصفوف الأمامية لمعظم عروض الأزياء.
وإلى جانب أوليفيا باليرمو، يحضر اسم كيندال جينرأيضاً كفاشينيستا بامتياز على رغم  كونها أصلاً عارضة أزياء غير أنّ عارضات الأزياء أصبحن اليوم رائدات في عالم الموضة لاسيما خلال أوقاتهن الفراغ.

ias

ولكن وخلال تصفّحنا لأبرز إطلالات كيندال وأوليفيا (اكتشفي حيل اوليفيا باليرمو لاطلالة مميزة) لاحظنا أنّ الإثنتين تتشاركان بعض الصيحات إذ تعتمدانها ذاتها، الأمر الذي يجعلنا نؤمن بأنّ هذه الصيحات تحديداً هي الرائجة وهي التي ستجعل إطلالتك تبدو كإطلالة الفاشينيستا.

نبدأ مع موضة التوبات المزيّنة بالعقد الضيّق على الرقبة Choker، هذه الموضة الرائجة في صيف 2016 والتي تعكس أسلوباً قويّاً أو Edgy لاسيما إذا اخترتها باللون الأسود ونسّقتها مع السراويل أو التنانير الجلدية.

من هذه الموضة، ننتقل لنتكلّم عن موضة سترات الفرو، هذا القماش الذي يعتبر مسيطراً في شتاء 2016 لاسيما بألوانه القويّة، فسترة الفرو الملوّنة قطعة أساسية هذا الموسم وهذا ما تدركه كلّ من أوليفيا وكيندال (اكتشفي اطلالات كيندال جينر القديمة والجديدة).

وكما أنّ سترة الفرو رائجة فإنّ شال الفرو أيضاً من الصيحات الرائجة والتي تتشاركها أوليفيا وكيندال لاسيما إذا زيّنته بحزام على الخصر.

إلى جانب هذه الصيحات، ندعوكِ أيضاً إلى اختيار أحذيتك بكعب الـ Wedges كأحذية ستيلا ماكارتني الشهيرة، فهذه الأحذية تترك انطباعاً بأنها عاشقة للموضة إذ تظهر أسلوب موضة الشراع أو Street Style بامتياز.

ومن الصيحات التي تعتمدها باليرمو وجينر أيضاً موضة الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام، التي وعلى عكس ما قد تظنّه الكثيرات، تختارها باللون الرمادي وليس الأسود، هذه الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع موضة المونوكروم أي مع الإطلالة الرمادية أو مع الإطلالة بالألوان الكلاسيكية كالأسود أو الأبيض.

أخيراً، يبقى أن نتكلّم عن موضتين الأولى هي التوبات بالأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders والثانية الشال الرفيع على الرقبة، هاتين الموضتين اللتين تعتبران من أكثر الصيحات رواجاً هذا الموسم بحسب عروض الأزياء وإطلالات كلّ من كيندال وأوليفيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية