صيحات تجميل اعتُمدت في حفل الـ Met Gala

تقنيات تجميل كثيرة ومتعددة أثبتت نفسها على السّجادة الحمراء في حفل الـ Met Gala 2016 والأهم أن أجمل نجمات العالم تزيّنت بها لتبرز جمالها بأفضل إطلالة على الإطلاق. من هنا اكتشفي مع ياسمينة أبرز الصّيحات التي لمع نجمها في هذا الحفل الضّخم واستوحي منهنّ إطلالتك لتتألّقي هذا الصّيف بلوكات عصرية تليق بك!

ias

صيحة الـ Wet Look: هي صيحة الشّعر الرّطب أو الـ Wet Look التي تتميز بخصلات الشّعر المسرّحة الى الوراء والمثبّتة بالـ”Wax” أو الجيل لتظهر رطبة. تتميز هذه التسريحة بقدرتها على إبراز تكاوين الوجه بأسوب مشرق وجميل. أما في الـ Met Gala فقد ففئة كبيرة من النجمات اعتمدن هذه التسريحة.

صيحة أحمر الشّفاه الداكن: هي صيحة جميلة برز نجمها كثيراً في عروض الأزياء العالمية الأخيرة حيث ظهرت العارضات بماكياج الـ No Make-up مع أحمر الشّفاه الداكن والماتي. وفي الـ Met Gala نجمات كثيرات اعتمدن هذه الإطلالة إن كان مع ماكياج العيون القوي أو الخفيف.

صيحة تسريحة الضّفائر: لا شكّ في أن تسريحة الضّفائر لمع نجمها منذ أكثر من سنة وتستمر حتى الآن باجتياح أجمل صيحات الشّعر، وقد تمّ اعتماد هذه التسريحة مؤخراً وبكثرة في حفل الـ Met Gala.

صيحة الماكياج الدراماتيكي: هي صيحة برز نجمها كثيراً هذا العام ويتم تطبيقها من خلال اعتماد الظّلال تحت جفن العين السّفلي، وقد تم اختيار هذا الماكياج لإبراز جمال عيون النجمات حول العالم في حفل الـ Met Gala.

صيحة أكسسوار الشّعر الميتاليكي: لا شك في أن صيحة الألوان الميتاليكية والبرونزية ظهرت في 2015 واستمرت حتى اليوم لتدخل عالم الأكسسوار، فقد لمع نجمها في حفل الـ Met Gala حيث استعانت النجمات بأكسسوارات الشّعر الميتاليكية لتزيين تسريحاتهن بأسلوب عصري وجميل.

إقرأي المزيد: صيحة ماكياج الحواجب الشقراء في إطلالات نجمات حفل الميت غالا 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية