صيحات جمال جريئة جداً بتوقيع نجماتنا العربيّات!

صيحات جمال جريئة جداً مع نجماتنا العربيّات!

رغم أنّ الجرأة غالباً ما يكون مصدرها الغرب، إلا أنّ الأمر يختلف قليلاً مع صيحات الجمال، فيمكن للنجمات في العالم العربي أن يشكلن مصدر الوحي القوي، إذا لم نقل "مصدّرات" صيحات تحمل الكثير من الجرأة والتميّز فيها. كما هي حال عدد كبير منهنّ، بحيث يتفوقن على نجمات هوليوود في اختياراتهنّ!

ias

عندما نتحدّث عن الجرأة مع نجماتنا العربيات، يمكن اعتبار مايا دياب خير مثال، فمنذ دخولها مجال الفن استطاعت مايا دياب أن تشكّل ما يشبه الظاهرة، مع كل ما تعتمده من صيحات قويّة وجريئة وغير مسبوقة في مجال الشعر والماكياج. لعلّها أكثر النجمات اللواتي يعمدن على تغيير لون الشعر مرات عدّة في العام الواحد، وبعد الزهري في الأشهر الماضي، رسا اختيارها على الرمادي المائل إلى الأبيَض، وهي صبغة تتطلب الكثير من القوّة لطرق بابها.

من مايا دياب إلى أحلام، فالفنانة الإماراتية المحتشمة في أزيائها، لا تخشى أبداً في المقابل الظهور بصيحات ماكياج جريئة جداً، أبرزها كان لون أحمر الشفاه النيلي الذي ظهرت فيه خلال إحدى حلقات برنامج "آراب أيدول" مشكلّة صدمة للكثيرين، تنوعت بين إعجاب كبير واستهجان أكبر. (بعد أكثر من 13 عاماً…صور نادرة من حفل زفاف الفنانة أحلام!).

أحلام بأحمر الشفاه النيلي

تعتبر نوال الزغبي من أكثر النجمات العربيات اللواتي يطلقن صيحات جديدة في عالم الماكياج والشعر، وتشكّل مرجعاً للكثير من العناوين التي صارت جماهيرية، فنوال تتحلى بجرأة تجربة الصيحة قبل غيرها، مع حرصها الكبير على اختياراتها الذوّاقة والأنيقة. في أحدث الصور التي نشرتها نوال على صفحتها الشخصية على الفايسبوك، ظهرت بتسريحة الشعر المجعّد والغرّة المجعّدة الغريبة والجريئة في الوقت عينه.

نوال الزغبي بتسريحة شعر غريبة

إقرئي المزيد: صورة نادرة لنوال الزغبي في زفافها تظهرها إنسانةٌ أخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية