صيحات جمال صيفيّة وعصريّة مستوحاة من الملكة لايتيسيا

طالما شكلّت الملكة لايتيسا ظاهرة تتابعها عدسات الصحافة منذ اللحظة الأولى لإعلان العلاقة التي تربطها بالملك. عرف عنها الستايل الناعم والكلاسيكي والأنيق في الوقت نفسه، ويظهر من خلفيّتها الصحافيّة جرأتها في إختيار الصيحات، وهذا يتضّح تماماً في أحدث إطلالاتها، التي يمكنها أن تشكّل مصدر إيحاء غني لإطلالتك العصريّة هذا الصيف.

ias

تسريحة البوب: الشعر القصير الذي يسيطر على الساحة هذا الموسم، وتسريحة الكاريه البوب على وجه الخصوص، لم تظّل في إطار النجمات، وخرجت من السجادة هوليووديّة، نحو البلاط الملكي، فما كان من لايتيسا إلا أن تبّنتها، وظهرت بها بكل ثقة، وهي قصّة شعر متناغمة مع شكل وجهها. لذا لا تترددي في أن تكون هي أيضاً عنواناً لإطلالتك في صيف 2015.

تسوّقي على ياسمينة ملابس الملكات العربيّات!

أحمر الشفاه البرغندي: هي من أكثر الملكات اللواتي ظهرن بألوان جريئة على شفاههنّ، والبرغندي اولّهنّ، مخرجة نفسها من كلاسيكيّة البيج والزهري الأكثر إنتشاراً بين الأوساط الملوكيّة، وكاسرة التقليد السائد بضرورة أن يكون ماكياج صاحبات التاج خفيفاً قدر الإمكانن وبعيد عن العصريّة بأشواط. كل تدرجات الأحمر الداكنة موجودة لخدمتك هذا الصيف، وتضمن لك إطلالة جذابة بإمتياز مع بشرتك البرونزيّة.

ألوان أحمر شفاه غريبة تستحقين تجربتها



البشرة البرونزيّة والخدود الزهريّة: تناقض الصيحتين أحدث جمالاً آخاذاً على وجه صاحبة الجلالة، فبين كريم الأساس الداكن التي إستعملته، وأحمر الخدود الزهري فارقاً كبيرا، غير أنّ إجتماعهما سوياً جعلا الإطلالة فريدة وغير عاديّة، ويمكنك أنت أيضاً أن تتبعي هذه الخطوة للحصول على نتيجة مشابهة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية